جبهة التحرير زارت الشيوعي: للوقوف في وجه كل المؤمرات التي تحاك ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني

22 مايو, 2012 - 12:14 مساءً

أكدت “جبهة التحرير الفلسطينية” والحزب “الشيوعي اللبناني” في بيان مشترك “الوقوف في وجه كل المؤمرات التي تحاك ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني، وتعزير التلاحم الوطني المصيري بينهما ضد المشروع الاميركي -الصهيوني التقسيمي والتفتيتي التي تتعرض له المنطقة العربية”.

وكان وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة قد بحث في المقر المركزي للحزب “الشيوعي اللبناني” في بيروت مع نائب الامين العام للحزب ماري الدبس في آخر المستجدات على الساحتين اللبنانية والفلسطينية في ظل الهجمة الأميركية – الاسرائيلية الشرسة على المنطقة، وقد تطابقت الآراء حيال الساحة الفلسطينية وأهمية الوحدة وانهاء الانقسام الداخلي في مواجهة العدوان الإسرائيلي المستمر.

وشدد البيان على “حق العودة للشعب الفلسطيني وفق القرار الاممي 194 مع رفض كل محاولات تمييعه أو الإلتفاف عليه إن في بعده كحق لعودة الشعب الفلسطيني أو من حيث الحقوق المدنية والإجتماعية والإنسانية له في لبنان”. وحيا “الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني”.
وهنأ وفد جبهة التحرير الفلسطينية الحزب “الشيوعي اللبناني” بمناسبة الذكرى السنوية الثانية عشر لانتصار المقاومة في لبنان”.

22 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل