إعتصام دعماً للجيش اللبناني في الدورة ومسيرات سيارة تعم ساحل المتن بعد ظهر اليوم

22 مايو, 2012 - 12:52 مساءً

يشهد ساحل المتن عند السادسة من بعد ظهر اليوم مسيرات سيّارة ومواكب تحمل الأعلام اللبنانية وأعلام الجيش “دعماً للجيش اللبناني وضد أي من يطالب باستقالة قائده”، وفق ما أكد لـ”النشرة” منسّق هذه الحملة شربل اسحق، مشيراً إلى أن “الجيش إلو معنا كتير”.

ونفى إسحق أن يكون لهذا التحرك أي علاقة بأي حزب سياسي، مشدداً على أننا “شباب من مختلف الإنتماءات، قمنا بحملة على مواقع التواصل الإجتماعية وقررنا التضامن مع الجيش، ومعظمنا من المتن إلا أننا لم نسأل أحد عن الفريق السياسي الذي ينتمي إليه”. وأشار إلى أنه إذا نجح هذا التحرك “سنقوم به أيضاً في مناطق أخرى”.

وأوضح أن التجمع سيبدأ في منطقة الدورة وسينطلق الموكب متجهاً إلى الجديدة حيث سيقف في الساحة ليوزع المناشير الداعمة للجيش، ومن ثم سيتابع المسيرة في كل ساحل المتن وصولاً إلى الضبية.
وكشف أنه يجري في هذه الأثناء تعليق لافتات في المناطق تضامناً مع الجيش، ورداً على سؤال حول تسهيل التراخيص لتعليقها قال: “لم نطلب أي ترخيص لأن عمل الخير لا يحتاج لتراخيص… فليطلب من يطلق الرصاص ترخيصاً قبلنا”.

وقد نقل موقع “النشرة” ايضاً أنّ مظاهرة دعماً للجيش اللبناني في ضوء الحملات التي يتعرّض لها ستنظم عند الساعة السادسة من مساء اليوم في منطقة الدورة قرب مستشفى مار يوسف.

22 مايو, 2012

اعلانات

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل