خمسة قتلى بانفجار عبوة ناسفة في دمشق، وإثنان في دير الزور

22 مايو, 2012 - 6:03 مساءً

لقي خمسة أشخاص حتفهم في انفجار عبوة ناسفة زرعها ارهابيون في منطقة القابون، من جانب آخر اتهمت المعارضة قوات الأمن باطلاق النار على حشود خرجت لاستقبال وفد المراقبين في دير الزور، وأردت قتيلين.

وذكرت وكالة سانا الحكومية للأنباء إن عبوة ناسفة “زرعتها مجموعة ارهابية مسلحة” انفجرت مساء 21 مايو/ أيار في القابون التي تشهد بين الحين والآخر مواجهات مسلحة مع المعارضة. وذكرت “سانا” أن خمسة مدنيين قتلوا، وأصيب آخرون.

وفي حادث آخر قالت “سانا” ان الجهات المختصة تصدت الليلة قبل الماضية لمجموعة إرهابية مسلحة كانت تقوم بأعمال قتل وتخريب في منطقة معان شرقي حماة ما أدى إلى استشهاد ضابط برتبة ملازم وثلاثة عناصر وجرح أربعة آخرين ومقتل وإصابة عدد من الإرهابيين. وذكر مصدر رسمي لوكالة سانا أن الضابط والجنود هم الملازم علي درويش والعناصر صخر ابراهيم وجابر أسعد وسامر رحال.

من جانبها نقلت وكالة “رويترز” عن معارضين سوريين قولهم إن الشرطة السورية قتلت اثنين من المحتجين في 22 مايو/ أيار عندما فتحت النيران على حشد خرج لاستقبال مراقبي الأمم المتحدة في محافظة دير الزور بشرق البلاد.

وقال أحد المعارضين لرويترز إنه “بمجرد أن دخلت قافلة الأمم المتحدة البصيرة خرج المئات لاستقبالها. ولم تمر دقائق حتى تعرضوا لاطلاق النيران.”

وكالات

22 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل