السيد نصرلله: أتمنى عدم قطع الطرقات، والسوريين في لبنان هم اهلنا واخوتنا

22 مايو, 2012 - 8:02 مساءً

بعد قيام ما يسمى بـ “الجيش السوري الحر” بإختطاف حوالي 13 لبنانياً من الزوار في إيران في منطقة اعزاز في حلب، وبعد التطورات المتسارعة حيث تحولت منطقة الضاحية الجنوبية لبيروت إلى “منطقة غليان” تحولت إلى قطع طرقات، خرج السيد حسن نصرلله من على شاشة قناة المنار مخاطباً اهالي الضاحية
متمنياً على اللبنانيين عدم قطع الطرقات على خلفية اختطاف اللبنانيين في سورية، قائلاً “نحتاج إلى تعاون الجميع وخصوصاً الناس للوصول إلى نتائج جيدة .. الناس من حقهم الاعتصام في ساحة أو باحة أو مسجد” مضيفاً  “بأننا نحن نحاول ألا يتدخل أحد على الخط لافتعال مشكل مع الجيش أو أخذ البلد إلى مكان آخر ”
مؤكداً في الوقت ذاته “بأننا نحن نتحمل المسؤولية الكاملة نفهم الانفعال ولكن نخاف أن يدخل أحد على الخط”، مضيفاً بأننا و الرئيس نبيه بري اخذنا الموضوع على عاتقنا ونحن نتابعه لحظة بلحظة، ونحن باشرنا مع الرئيس ميقاتي الاتصالات من اجل حل هذا الموضوع.

امّا لناحية تهديدات التي وجهها عدداً من الاهالي لناحية قيامهم بخطف عمّال سوريين في لبنان، علق السيد نصرلله بالقول “ممنوع الكلام عن خطف سوريين في لبنان والرعايا في البلد إخواننا وأهلنا، وهذا المنطق حرام.
السيد نصر الله أكد “ان هناك دول إقليمية مؤثرة بهذا النوع من الملفات ولن نعدم أي وسيلة”.

 في النهاية خاطب السيد نصرلله اهالي الموقوفين قائلاً : أولادكم وإخوانكم أمانة في أعناقنا والمسؤولية مسؤولية الدولة والكل معنيين وسنعمل بالليل والنهار ليكون الأحبة بيننا.

22 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل