الجيش السوري يدير ظهره ويمضي لعمله

8 أبريل, 2017 - 2:15 مساءً المصدر: رصد الحدث نيوز
الجيش السوري يدير ظهره ويمضي لعمله

ما يزال الشارع السوري خصوصاً على مواقع التواصل الاجتماعي يضج بالضربة الأميركية على مطار الشعيرات العسكري بريف حمص ليل الخميس الفائت، وحده الجيش السوري أدار ظهره للموضوع ليس من مبدأ الخوف وإنما من مبدأ أن “الضربة التي لا تقتلك فهي بالتأكيد تقويك”، وضربة أميركا لن تستطيع أن تفعل ما عجزت عن فعله منذ 6 سنوات، أمام هذا الواقع تابع الجيش السوري استهدافاته العسكرية بشكل طبيعي لكن الأجواء توحي بتصعيد كبير قادم، سيشارك فيه الروس بشكل كبير.

دمشق وريفها

استهدف سلاح الجو الحربي بسلسلة غارات موقع لتنظيم “جبهة النصرة” في القابون، أدت الى تدمير 5 مقرات ووقوع قتلا وجرحا في صفوف المسلحين.

حلب وريفها

شنت الطائرات الحربية غارات مكثفة على مواقع تجمعات المسلحين بمحيط جمعية الزهراء بمدينة حلب.

في سياق متصل سقطت عدة صواريخ من عيار 107ملم على مدينتي نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي مصدرها مواقع المجموعات المسلحة من دون وقوع إصابات.

حمص وريفها

شهدت حمص اليوم خروج الدفعة الرابعة من مسلحي حي الوعر إلى جرابلس بريف حلب حيث خرجت 8 حافلات من الحي  تقل 381 شخصا بينهم 110 من المسلحين.

درعا وريفها

نفذ سلاح الجو في الجيش السوري عدة غارات على مواقع المجموعات المسلحة على طريق السد ومنطقة المخيم ودرعا البلد وحقق اصابات مؤكدة، فيما استهدف بالقذائف المدفعية الثقيلة نقاط انتشار المسلحين في مدينة بصرى وأوقع اصابات مباشرة.

حماة وريفها

قتل المدعو رفعت خريطة وهو أحد القادة الميدانيين في الميليشيات المسلحة التي نقلت من وادي بردى بالباصات الخضراء الى ادلب.

 

المصدر: رصد الحدث نيوز
8 أبريل, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل