موقع الحدث نيوز

رعد : الجيش السوري وحلفائه صامدون في مواجهة الارهاب الاميركي

احيا “حزب الله” وأهالي بلدة الشرقية ذكرى مرور اسبوع على رحيل فقيد المقاومة والجهاد المحامي ابراهيم عواضة باحتفال تأبيني أقيم في النادي الحسيني لبلدة الشرقية، حضره رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد، النواب ياسين جابر، عبد المجيد صالح، وعبد اللطيف الزين، قيادات من مختلف الاحزاب والقوى الوطنية والاسلامية، وشخصيات سياسية واجتماعية وقضائية وفاعليات ومواطنين.

بعد آيات من الذكر الحكيم، وتقديم من الزميل عماد عواضة، كانت كلمة النائب محمد رعد تحدث في مستهلها عن مناقب الفقيد ودوره في نصرة المظلومين والشعوب المستضعفة في اليمن والبحرين وفلسطين.

واشار رعد الى “عجز العدو الصهيوني عن الاقدام على عدوان ضد لبنان بعد فشله في حرب تموز 2006”.

وفي الشأن السوري أكد رعد على “صمود الجيش السوري وحلفائه في مواجهة الارهاب الاميركي الذي أراد ان يضع خطوطا حمراء للمعركة وسيفشل في ذلك” .

كما كانت كلمات لكل من عضو المجلس السياسي لأنصار الله ابراهيم الدليمي، رئيس منتدى البحرين لحقوق الانسان يوسف ربيع، الامين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب سيد شعبان، ممثل مكتب المهن الحرة في “حزب الله” حسن حجازي، امام بلدة الشرقية الشيخ حسن شعيب، اضافة الى كلمة آل الفقيد القاها شقيق الراحل محمد عواضة، وقد أبرقت العديد من المنظمات الحقوقية والاهلية والفصائل المقاومة ببرقيات تعزية بالفقيد عواضة.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام