الحوت: ما حصل بالأمس في الضاحية يدل على أنّ ولاء الجمهور لنصرالله وليس للدولة

23 مايو, 2012 - 12:13 مساءً

أشار النائب عن الجماعة الإسلامية عماد الحوت تعليقاً على خطف الزوار اللبنانيين في حلب، الى أنّ “هذا الأمر مستنكراً، فأمن المواطن اللبناني موضوع حساس جداً، وحادثة الخطف مدانة كائناً من كان بعملية الخطف”، متساءلاً “هل هذا الأمر على خلفية فصيل من المعارضة السورية قام بذلك؟”.
الحوت، وفي حديث لقناة “الجديد”، شدّد على أنّ “النقطة الأهم أن يعود هؤلاء المخطوفين الى أهلهم سالمين، معتبراً أنّ ما تقوم به الدولة هو المطلوب، والإتصالات التي حصلت سواء مع السلطات السورية أو تركيا ستؤدي الى إفراج سريع عن المخطوفين، فالمعطيات إيجابية ومباشرة”.

ورأى أنّ ما حصل بالأمس عند إنسحاب المواطنيين من الشارع في الضاحية الجنوبية احتجاجاً على حادثة الخطف، “مؤشر على أنّ الجمهور الذي تحرك ولاءه للأمين العام لـ حزب الله السيد حسن نصرالله وليس للدولة، معتبراً أن يكون الولاء للسيد حسن نصرالله وليس للدولة ليس قضية صحية ولكنه نتيجة لغياب الدولة على الأرض”.
وعن ملف الشاب شادي المولوي، اعتبر أنّ “طريقة الإعتقال كان خطأ، والملف ما زال مفتوحاً وليس مقفلاً، وهناك تعامل سيء مع ملف الإسلاميين، والواضح أنّ مضمون الملف لا يسمح بإستمرار توقيفه، لذلك أُخلي سبيله بكفالة”.

واعتبر أنّ “من قادر على فعل 7 أيار، فهو قادر على حماية شبكة الإتصالات، مشدّداً على أنّ هناك جزء من اللبنانيين يشعر بوجود سلاح يستقوي عليه”.

23 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل