عضو في البرلمان السوري: لسنا نحارب مع الأسد

13 أبريل, 2017 - 10:05 صباحًا المصدر: رصد الحدث نيوز
عضو في البرلمان السوري: لسنا نحارب مع الأسد

من بين أعضاء البرلمان السوري يغرد الصحفي نبيل صالح خارج السرب، حيث يفرد صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للأحاديث السياسية كما ويبقى من خلالها على تماس مباشر مع ناخبيه من الشعب السوري.

كما يعبر بكل وضوح عن أصوات من انتخبوه ليصبح ممثلاً لهم في البرلمان السوري، حيث قال صالح في منشور له: لسنا نحارب مع الأسد وإنما هو الذي يحارب معنا في معركتنا الفاصلة بين القديم والجديد، كما في كل مرحلة تاريخية مرت علينا، منذ أن حارب جدنا ابراهيم الخليل أصنام الآباء وخرافاتهم القديمة.

وتابع: قد يكون لنا الكثير من النقد على أخطاء حكوماتنا ولكننا نرفض التفاوض والتعايش مع السلفيين الذين يرغبون باستعادة الدولة المذهبية، نرغب بتحقيق جمهورية المواطن التي تساهم بحصتها في الحضارة الإنسانية، ولهذا فإن حربنا هي صراع بين الماضي والحاضر، ومنذ الآن سنتوقف عن السؤال: متى تنتهي الحرب العسكرية، لأن حربنا مع السلفيين مستمرة ودائمة، منذ الإستقلال، وتبسيط المشكلة بعائلة الأسد هو منتهى السذاجة والإستغباء، لأن ما تعمل عليه مئات الفصائل المذهبية المعارضة للحداثة هو إلغاء الدولة والوطن وتدمير كل منجزات الشعب منذ نصف قرن “لكي يعود المسلمون إلى زمن الفطرة” تماما كما في الصومال وأفغانستان.

وختم منشوره بالقول: إن حربنا مستمرة لتحقيق البند الأول في الدستور السوري ولا أهداف أخرى لنا .. أُفهم وبلّغ لمن يرغب برؤية الحقيقة من دون نظارات شمسية، ولتعد كائنات الظلام إلى أنفاقها التاريخية كما فعلت في مراحل سابقة.

المصدر: رصد الحدث نيوز
13 أبريل, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل