الـ”كاتيوشا” تقض مضجع المعسكرات السعودية في نجران

21 أبريل, 2017 - 12:17 مساءً المصدر: الميادين
الـ”كاتيوشا” تقض مضجع المعسكرات السعودية في نجران

أفادت مصادر إعلامية في اليمن بمقتل عشرات القتلى والجرحى من قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي المسنودة بالتحالف السعودي في عملية نوعية للجيش واللجان بمديرية المَخَا عند الساحل الغربي فجر اليوم الجمعة.

مصدر عسكري أكد مقتل 40 جندياً بالإضافة إلى جرح العشرات إثر اقتحام الجيش واللجان لمواقعهم بالقرب من منطقة يَخْتُل شمالي المديرية بالتزامن مع تكثيف طائرات وبوارج لقصفهما الصاروخي على جبل النار ومنطقة يختل شرقي وشمالي مديرية المَخَا الساحلية غرب تعز، يأتي هذا على وقع معارك عنيفة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف السعودي من جهة أخرى في محيط معسكر الدفاع الجوي شمالي وتحديداً في الشمالية الشرقية للمعسكر امتداداً إلى منطقة الأربعين عند الأطراف الشمالية الغربية للمدينة، كذلك شهد محيط معسكر التشريفات وحي الدعوة مواجهات مماثلة في الجهة الشرقية لمدينة تعز جنوب اليمن .

وفي محافظة مأرب أعلنت وزارة الدفاع اليمنية عن مقتل وجرح العديد من قوات الرئيس هادي بينهم قيادات ميدانية جراء قصف صاروخي للجيش واللجان استهدف مقر قيادة المنطقة العسكرية الثالثة الموالي لهادي شرقي مدينة مأرب عاصمة المحافظة شمال شرق اليمن، بموازاة استهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان بصواريخ الكاتيوشا تحصينات وتجمعات قوات الرئيس هادي في مديرية الحزم عاصمة محافظة الجوف شرق البلاد.

أما في ما وراء الحدود اليمنية فقد أطلق الجيش واللجان عدد من صواريخ الكاتيوشا والقذائف المدفعية على موقع السديس ومعسكر خلف الشرفة ورقابة الفواز بنجران، حيث قال مصدر عسكري يمني للميادين إن الضربات كانت مسدده وحققت أهدافاً مباشرة.

كذلك، قصفت مدفعية الجيش واللجان مركز القِفل العسكري بالإضافة إلى تجمعات الجنود السعوديين في موقع مستحدث في منطقة المِعْزاب في المقابل شنت طائرات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية على موقع المستحدث القديم في منطقة الخُوبة بجيزان السعودية.

كما استهدف الجيش واللجان بصواريخ الكاتيوشا قوات حرس الحدود السعودي في ضهران الجنوب وموقعي عرابة والمحضار ومنفذ علب بعسير السعودية.

المصدر: الميادين
21 أبريل, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل