منصور: ليس النظام السوري من خطف اللبنانيين بل عناصر معارضة ونتابع المسألة بسرية تامة

24 مايو, 2012 - 12:25 مساءً

أكد وزير الخارجية والمغتربين اللبناني عدنان منصور ان “الاتصالات لا زالت جارية على مستوى رئيس الجمهورية ورئيس المجلس النيابي ورئيس الحكومة بما يتعلق بموضوع خطف اللبنانيين في محافظة حلب، وايضا هناك متابعة لهذا الملف مع الجهات المختصة ولكنه يبقى بحاجة الى قليل من الوقت”.

وقال منصور في حديث لـ”صوت لبنان” الى ان “النظام السوري ليس بحاجة الى عملية الخطف هذه لانه يسيء له بشكل مباشر، والعملية حصلت من قبل عناصر مسلحة معارضة على الاراضي السورية وهذا امر مؤكد منه ولا يحتاج الى الشهادات”. وأضاف: “نتابع المسألة بدقة وسرية كاملة ولا نريد كشف شيء الان لنتمكن من اطلاق سراح المخطوفين بسلام وامان، وليس هناك من اي فدية طلبت في هذا الاطار ونسير بعملية اطلاق سراحهم”.

كما رفض منصور مقولة ان “كان هناك نشكيك بان “باص الزوار يحمل سلاحا”ـ مشيرا الى ان “هذا شيء مثير للسخرية وهؤلاء قادمون من ايران، وكل ما هنالك انهم كانوا يقومون بزيارة الى ايران وهذا شيء طبيعي وفي بعض الاوقات يريدون اخذ الامور بطريقة سلبية”.
وفي حديث لـ”الجمهورية” ابدى منصور اطمئنانه الى “سلامة المخطوفين في حلب”، لافتا الى انه “ينتظر اشارة تنذر بإطلاقهم وأن اي تفصيل اضافي حول هذا الموضوع يضرّ بسلامة عملية اطلاقهم”.

24 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل