لقاء الأحزاب اللبنانية أكد وقوفه إلى جانب الجيش ودعمه في مهمته لحماية السلم الأهلي

24 مايو, 2012 - 4:58 مساءً

أكد اللقاء المشترك للاحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية وتحالف القوى الفلسطينية، أن “حفظ وحماية المقاومة وإحباط أهداف المشروع الاستعماري الصهيوني الغربي وأدواته إنما يكون بالاصرار على التمسك بخيار المقاومة المسلحة والالتفاف حولها والعمل على احباط مخطط الفتنة بكل اشكالها”.

كما أكد في بيان “وقوفه الى جانب الجيش الوطني اللبناني ودعمه في مهمته الوطنية لحماية السلم الاهلي وفي التصدي لقوى الفتنة والفوضى والحؤول دون عودة لبنان الى آتون الحرب الداخلية المدمرة، التي لا يستفيد منها الا العدو الصهيوني، الذي يحرض على ابعاد الانظار عن ما يجري في فلسطين من هجمة استيطانية تهويدية تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية”.

من ناحية ثانية دان اللقاء “بشدة اختطاف الحجاج اللبنانين من قبل الجماعات المسلحة المتطرفة في سوريا قرب الحدود مع تركيا، والذي يكشف طبيعة هذه المجموعات وممارساتها الارهابية. ويحمّل الحكومة التركية المسؤولية للعمل على اطلاق سراحهم، خصوصا وأن هذه المجموعات المسلحة تحظى بالاحتضان ودعم الحكومة التركية”.

وتوجه اللقاء بالتهنئة من قيادة المقاومة ومجاهديها بعيد المقاومة والتحرير، “الذي صنعته سواعدهم على مدى 22 عاما من الكفاح المسلح ضد المحتل وتضحيات الشهداء والجرحى وآلام ومعاناة شعبنا الصامد”.

24 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل