عمرو موسى ينفي الشائعات عن انسحابه: سأقبل نتيجة الانتخابات مهما كانت

24 مايو, 2012 - 6:26 مساءً

نفى المرشح للانتخابات الرئاسية المصرية عمرو موسى الشائعات عن انسحابه من الانتخابات بوصفها “كذبة”، مشيراً إلى أنه ينتظر تنازل منافسه أحمد شفيق لصالحه.
وفي حديث إلى محطة “سكاي نيوز عربية”، اتهم موسى حملة انتخابية لم يسمّها بالخروج عن الحدود والطعن في المرشحين وأسرهم، مشيراً إلى أنّ المرشحين شعروا بوجود خطأ بسبب تجاوزات تلك الحملة. واعتبر أنّ المعركة الانتخابية تسير بشفافية وصورة جيّدة، ملاحظاً في الوقت عينه أنّ نفس الأشخاص الذين أداروا حملات كاذبة قبل الثورة يريدون الوصول للحكم.
وفيما لفت موسى إلى أنّ ما أعلن يوم أمس عن تقدّم المرشح محمد مرسي كان “تقديرات البعض”، تمنى أن يعوّض إقبال الناخبين اليوم على ضعف التصويت أمس، معرباً عن قناعته بأنّ الديمقراطية يجب أن تُعطى الفرصة كاملة. وطالب الشعب المصري بالنزول إلى اللجان الانتخابية والتصويت فى الانتخابات الرئاسية المصرية، مؤكدا أن اليوم هو عرس الديمقراطية فى مصر.
وفي حديث آخر إلى قناة “العربية”، أكّد موسى وجود مؤشرات على تأييد كبير له في عدد من المحافظات المصرية، وشدّد على أنّ المنافسة قائمة بين كلّ المرشّحين ولم تنحصر بعد، معلناً أنه سيقبل بنتيجة الانتخابات مهما كانت.

24 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل