حسام العوّاك كاذب ومطرود من «الجيش السوري» ويحاول إستغلال موضوع المختطفين اللبنانيين للبروز إعلامياً

24 مايو, 2012 - 9:21 مساءً

نشر موقع “النشرة” الالكتروني اليوم حديث اجراه مع العميد في ما يسمى “الجيش السوري الحر” حسام العواك حيث عراض العواك عدّة مطالب لاطلاق اللبنانيين المختطقين في سورية حيث كان آخرها إطلاق باخرة الاسلحة المحتجزة في لبنان “لطف الله 2” والتي كانت متوجهة إلى المتمردين السوريين إلى جانب العديد من المطالب الاخرى.

وقد اكد هذا العميد بأن كتيبة “الثورة” هي المسؤولة عن إختطاف اللبنانيين في حين اكّد ضابط آخر في “الجيش الحر” وهو عمار الواوي بأنه لا علاقة للجيش الحر بحادث الاختطاف. وقد اجرت “الجديد” ايضاً إتصالاً هاتفياً مع حسام العواك حيث اكد مطاليبه السابقة.

وفي نهاية التقرير الذي عرض على قناة “الجديدة” فقد أكدت بأن العميد المذكور “العواك” طرد من الجيش السوري سابقاً وتحديدا في عام 2005 بتهم اخلاقية وسوى إستغلال صفته العسكرية، كما وانه لا من علاقة تربطه مع ما يسمى “الجيش السوري الحر” بحسب بعض الضباط في الميليشيا المذكورة وهو كان قد عمل بمجال “الدعارة” في الامارات العربية المتحدة وهو مقيم الان في القاهرة.

لذا فإن كل ما قاله العواك هو محض كذب، وهو فقط لتضليل عملية التفاوض لان هذا الشخص وبحسب “الجديد” لا يحمل اي صفة عسكرية في ميليشيا “الجيش الحر” كما انه مقيم في القاهرة وهو يحاول إستغلال موضوع المخطوفين اللبنانيين بهدف البروز إعلامياً ليس إلا.

لذلك فكل ما يصدر عن هذا الشخص فيما يتعلق بموضوع المخطوفين هو للتضليل فقط مع لف النظر بأننا لا نبرىء ميليشيا “الجيش الحر” من هذه العملية الارهابية.

إدارة التحرير في “الحدث نيوز”

24 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل