منتخب لبنان لكرة الصالات يخسر بالثواني الاخيرة امام المنتخب الياباني 3-2

25 مايو, 2012 - 3:02 مساءً

خسر المنتخب اللبناني لكرة الصالات اولى مبارياته ضمن بطولة اسيا لكرة الصالات امام احد ابرز المرشحين للفوز باللقب المنتخب الياباني قبل 7 ثوان فقط من انتهاء المباراة بعد حصول المنتخب الياباني على ضربة جزاء لارتكاب اللاعب اللبناني محمد اسكندراني الخطأ السادس في الشوط الثاني.

وكان المنتخب اللبناني قد قدم اداء ممتاز على مدى الشوطين في وقت استغل المنتخب الياباني الدقائق الاربعة الاولى ليتقدم بهدفين قبل ان يستعيد منتخب الارز توازنه ويسيطر على ما تبقى من المباراة التي انتهت يابانية بنتيجة  3-2. بينما كان حارس مرمى منتخب لبنان افضل اللاعبين على ارض الملعب بحيث عرف كيف يتعامل مع جميع مجريات المباراة.

وكان الشوط الاول قد انطلق بسيطرة يابانية  الذين تمكنوا من وضع المنتخب اللبناني تحت الصدمة في الدقائق الاربعة الاولى ليتمكنوا من تسجيل هدفين سريعين قبل ان يسجل المنتخب اللبناني اولى اهدافه في البطولة الاسيوية في الدقيقة الخامسة عن طريق كريم ابو زيد،  ليستحوذ المنتخب اللبناني على الكرة في الشوط الاول دون الفعالية المطلوبة رغم عدد من التسديدات التي تصدى لها الدفاع الياباني.

وتحسن الاداء اللبناني في الشوط الثاني بشكل واضح ، كما شهد الجزء الاخير من المباراة ارتفاع نسبة الاخطاء بعد كسر الجليد في الشوط الاول ، بينما كان نجم المباراة حارس مرمى منتخب لبنان ربيع الكاخي الذي كان لديه الدوري الاكبر في الحفاظ على النتيجة نفسها لاكثر من 39 دقيقة قبل ان يسجل  قاسم قوصان هدف التعادل لمنتخب لبنان في الدقيقة 14 من عمر الشوط الثاني. قيل ان يسجل لاعب النادي اليابني رافايل هدف قبل 7 ثوان من انتهاء المباراة عن طريق ركلة جزاء فشل في صدها حارس مرمى منتخب لبنان.

النشرة

25 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل