المنتخب اللبناني يسأل الميقاتي: أين جائزة الـ 10 مليون للاعبين ؟

25 مايو, 2012 - 3:05 مساءً

كانت لفتة مبدعة ولائقة بمقام منتخب لبنان أن يسبتقبله رئيس مجلس الوزراء ..وبمثابة تشجيع جيد و لازم في وقت دخل فيه المنتخب اللبناني في تحدي عالمي وحقيقة أن هذه الخطوة كانت جامعة لكل اللبنانيين و الشباب على وجه التحديد ..الذين جلسوا في صفوف واحدة ليشجعوا منتخب واحد ..وتحت إسم لبنان و علمه فقط لا غير ..

وحسب ما جاء الخبر حينها كان على التالي:” ميقاتي استقبل منتخب لبنان وهنأه بالفوز: معكم سنستكمل الفرحة ونصل الى مباراة كأس العالم مجلس الوزراء منح كل لاعب جائزة قيمتها 10 ملايين ليرة”

وفي التفاصيل ..هنأ رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، منتخب لبنان في كرة القدم، على فوزه اليوم على فريق كوريا الجنوبية، في الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى “مونديال البرازيل” في كرة القدم لعام 2014.
وإستقبل الرئيس ميقاتي الفريق اللبناني، بعد ظهر اليوم، في خلال انعقاد جلسة مجلس الوزراء في السرايا، حيث صافحهم والوزراء وهنأوهم بالفوز. ثم اخذت الصور التذكارية للرئيس ميقاتي والوزراء مع الفريق اللبناني.
بعد ذلك القى الرئيس ميقاتي كلمة قال فيها: “إن هذا اليوم تاريخي في تاريخ كرة القدم في لبنان، وكنا نتمنى أن نكون الى جانبكم ومعكم، ولكن حتى لو لم نكن حاضرين شخصيا، فإن فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان يمثل جميع اللبنانيين، وهو كان حاضرا بينكم، أما من ناحيتنا فقد كنا معكم بالقلب، وكنا نتابع من داخل جلسة مجلس الوزراء نتيجة المباراة، ونحن نشكركم على مبادرتكم بالمجيء الى هنا، لأنه من خلال مجيئكم المهم جدا، أردنا أن نعطي الإشارة بوجودكم أننا الى جانبكم بكل ما يعني هذا الأمر من دعم، من الدعم المادي الى الدعم المعنوي. جميع اللبنانيين كانوا بإنتظار المباراة اليوم وإن شاءالله ستكتمل معكم الفرحة ونصل الى مباراة كأس العالم لكرة القدم في العام 2014 في البرازيل.أكرر ترحيبي بكم وأهلا بكم مجددا، وكنا نتمنى أن يكون معنا اليوم وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي الذي نتمنى له أن ” يعود بالسلامة ” ليكون بيننا، لأنه ساهم في جزء من هذا الفوز، ونحن من جهتنا نقدم كل الدعم له ولكم أيضا لمتابعة هذا المسار الرياضي”.
سئل: ما هي الكلمة التي تتوجهون بها الى اللبنانيين في هذه المناسبة الرياضية؟
أجاب: عندما سألنا أعضاء الفريق اليوم من “حقق هدف الفوز؟” أجابوا “كلنا حققنا هذا الفوز”. لقد أخذنا عبرة من هذه الزيارة القصيرة وهي أنه يجب أن نكون جميعا فريق عمل يعمل لهدف واحد وهو النجاح والفوز وهذا ما يجب ان تشهد عليه قاعة مجلس الوزراء.
رئيس إتحاد كرة القدم
وتحدث رئيس إتحاد كرة القدم اللبناني هاشم حيدر فقال: “نشكر دولة الرئيس ميقاتي على هذا الاستقبال الذي تزامن مع انعقاد جلسة مجلس الوزراء، وهذا نصر للبنان وفرحة كبيرة جمعت جميع اللبنانيين، خصوصا ان عدد اللبنانيين في الملعب اليوم فاق الخمسة والثلاثين الفا صفقوا جميعهم للبنان ولأرزته بقلب واحد، وعبروا عن فرحتهم بالنصر الذي أحرزه منتخبهم ورفع رأس لبنان واللبنانيين عاليا. مجددا نشكركم دولة الرئيس ونتمنى دعمكم لكرة القدم في لبنان كي تستمر هذه المسيرة التي اثبتت نجاحها بعدما استطعنا ان نحقق نقلة نوعية في هذه اللعبة، لذا نعتبر ما حققناه اليوم انتصار كبير للبنان، وان شاء الله سنحقق بدعمكم انتصارات اكبر”.
كابتن الفريق
أما كابتن الفريق رضا عنتر فعلق ايضا بالقول: “نشكر دولة الرئيس على وجودنا في السرايا بعد هذا الانتصار الذي افرح جميع اللبنانيين، ونعد باكمال هذه المسيرة، ونطلب دعم الدولة لأنواع الرياضة كافة، كما اننا سعداء لأنه اتيحت لنا الفرصة للتعرف على دولة الرئيس ميقاتي شخصيا ونشكره مجددا على استقباله وتشجيعه لنا”.

جائزة مالية
يذكر أن مجلس الوزراء قرر منح كل لاعب من أعضاء الفريق جائزة مالية قيمتها عشرة ملايين ليرة لبنانية.

واليوم نحن من هنا من الجريدة نؤكد أن المنتخب حتى الآن و اللاعبين لم ينالوا ال10 مليون الخاصة بكل واحد منهم ..ونوجه رسالة استفهام باسم المنتخب للرئيس ميقاتي …أين هي الأموال التي أمرت بصرفها للمنتخب ؟
ضاعت ؟سرقت ؟اتلفت ؟سقطت سهوا؟ أين هي ؟

وكالات

25 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل