فيصل القاسم: إذا فاز شفيق سأعتذر من كل الطواغيت وسأقول لهم “ظلمناكم وأسأنا إليكم، فشعوبنا لا تسحق أفضل منكم”

25 مايو, 2012 - 3:15 مساءً

علق مقدم برنامج “الاتجاه المعاكس” على قناة الجزيرة القطرية فيصل القاسم على النتائج الأولية لانتخابات الرئاسية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” قائلا: وكأن الشعب المصري من خلال التصويت لأحمد شفيق يثور على الثورة!!

وأضاف: لم أكن أصدق أن شخصاً بكامل عقله سيصوت لأحد فلول مبارك، لكن أحمد شفيق حبيب مبارك على ما يبدو في طريقه إلى الرئاسة، إنها متلازمة استوكهولم.

وقال في تغريدة أخرى: “إذا فاز أحمد شفيق فستكون ضربة قاصمة للثورات العربية جمعاء، وسيكون من حق الطغاة عندها أن يقولوا للثائرين: سنجري انتخابات وسنفوز ديموقراطياً”وتابع قائلا: “إذا فاز شفيق سأعتذر من كل الطواغيت وسأقول لهم: لقد ظلمناكم وأسأنا إليكم. فشعوبنا لا يتسحق أفضل مكنم، فاستمروا في دوسها مشكورين.

واليوم ولأول مرة أصبحت أصدق نتيجة الـ 99.99 التي كان يحصل عليها بعض الحكام في الانتخابات. فها هم المصريون يصوتوت بملء إرادتهم لخليفة مبارك “وقال القاسم: “لقد كانت الفترة الانتقالية المؤلمة لعبة ذكية من طرف الفلول، فشعر الشعب المصري وقتها كما ساءت الأمور بعد مبارك، لهذا يريد أن يعيده، وأصبحت قريباً جداً من الاعتقاد القائل: لا ينفع مع العربان سوى الطواغيت.. صحتين على قلوبهم”وختم القاسم  تغريداته بالقول: “مجرد أن يكون أحمد شفيق منافساً في الجولة الثانية تحول خطير. وهذا ما يجعل المرء يفقد صوابه، لننتظر نتيجة الجولة الثانية وأيادينا على قلوبنا”.

25 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل