علي عمار: “حزب الله” قلبه مفتوح ويداه ممدودتان إلى الجميع للتحاور

25 مايو, 2012 - 6:00 مساءً

توجه عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب علي عمار بجزيل الشكر لمن عمل توصلا الى النهاية السعيدة للمخطوفين اللبنانيين في حلب، كاشفاً أنهم وصلوا سالمين الى الأراضي التركية.

وتوجه في حديث الى قناة “LBC” “بتحية إكبار للوعي الكبير عند المواطنين الذي تمثل بالإستجابة لدعوة الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله، حيث اثبتوا مجددا انهم على مستوى المسؤولية وطلب من جميع الأهالي ان يكونوا في اعلى درجات الإنضباط وان يكون احتفالهم بأهاليهم احتفالا حضاريا متمثلا بالإنضباط والوعي.

وفي توقيت عملية الإختطاف وإطلاق سراحهم تمنى النائب عمار أن “يستثمر هذا التوقيت عند كل اللبنانيين للجلوس الى طاولة الحوار ومنع أي فتنة يحاول العدو الإسرائيلي زرعها في لبنان”.

وعن الحوار الذي دعا اليه الرئيس ميشال سيلمان، لفت الى أن “حزب الله قلبه مفتوح ويداه ممدودتان الى الجميع للتحاور، وقال: “نشكر كل الذين سعوا في ايجاد الخاتمة السعيدة لهذه القضية. ومطلوب من كل اللبنانيين ان كانوا في تيار المستقبل او في غير أحزاب ان يعوا خطورة المشروع الإسرائيلي في لبنان المتمثل بتوطين الفلسطينيين في لبنان وتفتيت البلد الى دويلات طائفية”.
وأضاف: “كنا على تنسيق لحظة بلحظة ودقيقة بدقيقة مع رئيس المجلس النيابي نبيه بري وهو مشكور لكل مساعيه الساعية الى ايجاد حل سليم لهذه القضية كما نشكر الرئيس ميشال سليمان على جهوده في هذه القضية”.

25 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل