المنتخب اللبناني لكرة الصالات يفوز على تايوان 3-2 ضمن فعاليات كأس أسيا

26 مايو, 2012 - 5:52 مساءً

تمكن المنتخب اللبناني من تحقيق الفوز الاول له في بطولة اسيا لكرة الصالات بعد ان تفوق على منتخب تايوان بنتيجة 3-2، بعد مباراة كبيرة قدمها رجال الارز في مباراتهم الثانية في البطولة القارية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم. وفي وقت كان رجل المباراة كعادته ربيع الكاخي، الى جانب قائد المنتخب االلبناني خالد التكجي الذي قدم اداء متميز ليكشر المنتخب الاحمر عن انيابه.

وكان المنتخب اللبناني قد بدا الشوط الاول بطريقة رائعة ليخلق اكثر من فرصة خطيرة بعد تشكيلات رائعة من الخطط، واللمحات الفنية التي امتع بها رجال الارز الجمهور ليفتتح خالد التكجي التسجيل في الدقيقة الثالثة، لتستمر السيطرة اللبنانية حتى الدقيقة السادسة التي عزز فيها قاسم قوصان النتيجة. الا انه وبعد تسجيل الهدف الثاني انخفض مستوى الاداء اللبناني، ليتعرض مرمى ربيع الكاخي الى عدد كبير من التهديدات تمكن من التصدي لها بشكل بارع واثبات نفسه قبل ان يسدد حارس مرمى المنتخب التايواني هدف في الدقيقة 13 ليعود قائد الفريق التايواني يو شي ويعادل الارقام في الدقيقة 17، قبل ان تعلن ساعة المباراة عن انتهاء الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدفين للكل.

وعاد منتخب الارز بشكل اقوى في مسيطراً على جميع منافذ المباراة، ليبدأ الضغط الكبير لاحراز التقدم الذي تاخر حتى الدقيقة السادسة من الشوط الثاني للقاء الذي حفل اللمحات الرائعة، ليضيع المنتخب اللبناني العديد من الفرص السهلة التي كان من الممكن ان ترفع النتيجة الى 3 اهداف على الاقل. في وقت الغى حكم المباراة الهدف الرابع لمنتخب لبنان الذي سجل بعد انتهاء الوقت بثانية واحدة.

26 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل