حبيش: المخطوفون اللبنانيون على قيد الحياة وموجودون على الأراضي التركية ..

27 مايو, 2012 - 3:36 مساءً

أشار عضو كتلة “المستقبل” النائب هادي حبيش الى أنّ “المعطيات المتوافرة عن المخطوفين اللبنانيين في سوريا أنّهم لا يزالوا على قيد الحياة، وأنهم موجودين على الأراضي التركية، وحصل إشكالية قبل أن تستلمهم الأجهزة الأمنية التركية”، لافتاً الى أنّ “رئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري قام بإتصالاته للإفراج عن المخطوفين، وعندما قام بهذه الخطوة لم يكن يفكر بالإيجابية في ما بعد هذه الخطوة”.
حبيش، وفي حديث لقناة الـ “MTV”، لفت الى أنّ “موقف رئيس تكتّل “التغيير والإصلاح” العماد ميشال عون من الجيش مرتبط بالموقف السياسي”، مذكّراً أنّه “عند مقتل النقيب سامر حنا كان عون ضد الجيش وعاتبه كيف لا ينسق مع “ميليشيا” موجودة في الجنوب”، مؤكّداً أنّ “المطلوب هو الحفاظ على هيبة الجيش”.
وأضاف: “عند مقتل الشيخين في عكار كان المواطنون بحالة من الغضب الشديد لأنّ الذي حصل غير مقبول، ومن كان على الأرض رأى ردّة فعل الناس، وموقفنا واضح وهو الرهان على الجيش والمؤسسات العسكرية ولكنّ في نفس الوقت نريد التحقيق، أمّا المواقف التي صدرت عن بعض الزملاء النواب فهي تعبّر عن رأي النواب”.
وأكّد حبيش أنّه “لم يحصل أي إطلاق نار على الحاجز من مرافقي الشيخ في عكار”، لافتاً الى أنّه “حصل استسهال بإطلاق النار من الجيش، مشيراً الى أنّه كان له دوراً كبيراً في تهدئة خواطر الناس، إضافة الى سعد الحريري ورئيس الحكومة الأسبق فؤاد السنيورة”.

27 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل