العماد عون يحمل رئيس الجمهورية مسؤولية التعطيل بسب الانفاق

29 مايو, 2012 - 5:57 مساءً

أعلن رئيس تكتل “التغيير والاصلاح” ميشال عون ان” وزير الطاقة حضر مشروعا لتثبيت وادخال قسم من العمالين المياومين في كهرباء لبنان كما تستوعب الكهرباء”، مشيرا الى انه “بنوع من التحريض بدأوا يطالبون بأن يتم تثبيتهم جميعا”، مشددا على ان “لا مكان لهم للتثبيت جميعا”.

واذ لفت عون بعد اجتماع “التكتل” الاسبوعي في الرابية الى ان ” قوى الامن لا تتحمل مسؤولياتها وتحمي الموظفين في مبنى كهرباء لبنان، ونحن نعيش مرحلة انحطاط في مفهوم وظيفة قوى الامن ومسؤولية الوزراء والنواب”.

واعتبر عون أن “التهجم على الجيش وشل القرار على مستوى الدولة هي أشياء اهم من المخاطر التي يتحدثون عنها، وهذه الامور تقتل شعبا كاملا”.
ورأى عون ان ” البلد لا يحكم بأسلوب تعطيلي للأشياء الاساسية، محملا رئيس الجمهورية ميشال سليمان مباشرة مسؤولية التعطيل بسب الانفاق، وسنلتقي بالحوار ونتكلم بهذا الامر، لأن البلد كله بحاجة الى مساعدة والقصة خطأ جسيم”.

وعن الوضع المالي، أشار عون إلى أنه ” اليوم اطلعنا على امر حصل في لجنة المال، والتحقيق انتهى في تقرير ديوان المحاسبة وتم توقيعه وسيكون ذهب الى المالية والادانات واضحة، صار في اعتراف بالارقام الموجودة وهناك مخالفات ستقرؤنها بتقرير ديوان المحاسبة وهذه القضية باتت بحاجة الى احالة الى القضاء، لا إذان بالصرف ولا قطع حساب”.

وسأل عون أين ” وزارة الداخلية والقضاء، وسنترك فرصة للمعنيين لكي يقوموا بواجباتهم، وبعض المشاهد تذكرنا بافلام السينما والعصابات، والمسؤولون معروفون من هم”.

29 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل