داعش يرتكب مجزرة بريف السلمية

18 مايو, 2017 - 2:35 مساءً المصدر: رصد الحدث نيوز
داعش يرتكب مجزرة بريف السلمية

صدّ الجيش السوري وحلفاؤه هجوماً هو الأعنف لتنظيم داعش على قرية عقارب بريف السلمية حيث دارت اشتباكات عنيفة صباح اليوم أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر داعش، إضافة لأسر عدد منهم، فيما ارتقى شهداء وجرحى بصفوف الجيش والمدنيين أثناء الاشتباكات.

وعلم موقع الحدث نيوز أن تنظيم داعش الارهابي ارتكب مجزرة في قرية عقارب بريف السلمية أسفرت عن استشهاد 20 مدنيا وأكدت مصادر طبية سورية أن الجثث التي نقلت إلى المستشفى تحمل آثار التنكيل بها.

وكان الجيش السوري قد تدخل لوقف هجوم شنه التنظيم الإرهابي على القرية فجر اليوم الخميس، ومنع المعتدين من الدخول إلى وسط عقارب، لكن المسلحين، قبل انسحابهم، اقتحموا عددا من المنازل المنتشرة على الأطراف الجنوبية للقرية.

ونقلت وكالة “سانا” عن مصادر أهلية في القرية بأن المسلحين قاموا بقتل العديد من الأهالي بينهم أطفال ونساء والتنكيل بجثثهم وسرقة ونهب محتويات منازلهم.

وإلى دير الزور حيث قتل الجيش السوري 9 من عناصر داعش وأصاب أخرين ودمر لهم عربة قتالية ودشمة رشاش لـ داعش في محيط المقابر واستهدف مقراتهم في الثردة والربيعيات .

وقال مصدر عسكري إن الجيش السوري استهدف تجمعات تنظيم داعش في منطقة أم الرمان وسد القريتين بريف حمص الشرقي وكبدها خسائر بالأفراد والعتاد وقضى على عدد من الإرهابيين ودمر سيارة كانت تتحرك باتجاه العليانية.

 

المصدر: رصد الحدث نيوز
18 مايو, 2017

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل