بالتفاصيل.. شرطة حماة تتحدث عن حقيقة اعتقال الطلاب

19 مايو, 2017 - 1:42 مساءً المصدر: رصد
بالتفاصيل.. شرطة حماة تتحدث عن حقيقة اعتقال الطلاب

أكد مصدر في قيادة شرطة حماة أنه لم يتم توقيف أي طالب من المتقدمين لامتحان شهادة الكفاءة (التاسع)، ولم يتم إخراج أي طالب من قاعة الامتحان بحجة الغش والتنقيل أو غير ذلك.

وأضاف المصدر إن “الشبان الذين ظهرو في مقطع الفديو هم عبارة عن شبكة تنقيل بالقرب من سور المدرسة عن طريق الهواتف الخليوية وعند اكتشاف أمرهم من قبل رئيس مركز الامتحان حاولوا إثارة الشغب والفوضى بالقرب من المدرسة والبعض دخل بالقوة إلى المدرسة وتزامن ذلك بوصول وفد المحافظ وقائد الشرطة إلى المدرسة وضبطهم جميعا”.

وتابع المصدر “أما الشاب صاحب الزي العسكري الذي تغنت به معظم صفحات مواقع التواصل الاجتماعي واعتبرته البطل الآتي من إحدى أسخن الجبهات القتالية كي يقدم امتحان، فهو ليس طالب وحاول اقتحام مركز الامتحان بقوة السلاح بعد انا منعه عناصر الامن المتواجدين على الباب، وكان يريد تنقيل أحد الطلاب داخل القاعة مقابل مبلغ مالي متفق عليه حسب اعترافه، وتم تحويله الى الشرطة العسكرية وهو مدني متعاقد مع القوات الرديفة”.

يذكر أن الشريط المصور انتشر بكثافة على ماوقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره بعض الناشطيين إهانة من قبل محافظ حماة الذي قام بالإطلاع على سير العملية الامتحانية في أحد المراكز بريف حماة.

المصدر: رصد
19 مايو, 2017

اعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل