“كتائب الحق” التابعة للمعارضة القطرية تعلن مسؤوليتها عن حريق الدوحة

30 مايو, 2012 - 4:21 مساءً

أعلنت مجموعة أطلقت على نفسها إسم “كتائب الحق” التابعة للمعارضة القطرية مسؤوليتها عن الحريق الذي شبّ في أحد المراكز التجارية الكبرى في الدوحة الاثنين الفائت.

وفي بيان نشرته صفحة “الثورة القطرية” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، قال الناطق باسم قيادة المجلس العسكري الأعلى لـ”كتئاب الحق” أبو الحبيب العنزي إن “الكتائب قد قامت بعملية نوعية في أحد أهم المرافق الاقتصادية داخل الدوحة والذي يرتاده الأمريكيون وعملاؤهم وخدمهم من آل خليفة بن آل ثاني وهو ما يعرف بـ”بالمركز التجاري “Villaggio” ، وذلك ردا على ما اعتبره “استهداف الشعب العربي خدمة للمشروع الأمريكي الإسرائيلي في تدمير وتخريب الأمة العربية من قبل سارقي البلاد والثروات آل خليفة وأتباعهم”.

وأطلق العنزي تسمية “عملية ثأر الله” على الحريق، مشيرا الى أن “العملية أتت على المركز التجاري بالكامل وذلك بتوقيت تواجد أحد أفراد الأسرة الحاكمة بداخله وبعض الحرس الخاص و”عناصر الاحتلال الأمريكي””.

وأوضح العنزي أن “من نفذ العملية مجموعة من رجال الكتائب”، مؤكدا أن “الحريق ليس كما روّج عناصر الامن بأنه ناتج عن مسّ كهربائي”، متحديا السلطات ببث صور مباشرة عن عمليات الإطفاء وانهيار الجدران وصور الضحايا.

واذ تعهّد بألا “تغمض لنا عين إلا بتحرير البلاد والعباد من ظلم الطغاة”، وفق ما قال، عرض العنزي سلسلة العمليات التي نفذّتها “كتائب الحق” وهي “حريق في مجمع فيلاجيـو، وفي مواقف مجمع السـتـي سنـتـر، وفي كــليــة الــطــيــران ، وفي مدرسة فاطمة بنت وليد الإعداديــة”.
وختم بالقول “كتائب الحق وعبر عملية ثأر الله لن تهدأ أو ترتاح حتى تحقيق النصر فلا تظلموها من جديد”.

30 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل