آبادي التقى السيد نصرالله وسلمه برقية تهنئة بمناسبة التحرير من الخارجية الايرانية

30 مايو, 2012 - 6:13 مساءً

أشاد الأمين العام لـ”حزب ‌الله” السّيد حسن نصرالله، خلال استقباله السفير الإيراني في لبنان غضنفر ركن ‌آبادي، بدور ايران في دعم المقاومة، مؤكداً “عزم حزب ‌الله وكل دعاة الحق والحقيقة الراسخ في الصمود ومواصلة هذه المسيرة”.

وكان آبادي سلم نصرالله برقية تهنئة من وزير الخارجية الايرانية علي اكبر صالحي في ذكرى عيد المقاومة والتحرير. وهنأ صالحي السيد نصرالله “ورجال المقاومة الإسلامية الشجعان وشعب لبنان الحبيب والأبي وحكومته بالذكرى الثانية عشرة لإنتصار المقاومة الإسلامية اللبنانية على المحتلين الصهاينة الذي أدّى لهزيمة الغاصبين الصهاينة وإنسحابهم المذل من الجنوب اللبناني”.

وأشارت الرسالة إلى أن “ما تحظى به المقاومة الإسلامية اليوم من عز وما يعيشه الكيان الصهيوني من ذل وهوان متزايد يعود الفضل فيه قطعاً إلى تراث الإمام الخميني القيم وقيادة الخامنئي الحكيمة وتضحيات قيادة حزب ‌الله وشباب هذا الحزب والمقاومة الإسلامية والدماء الطاهرة التي بذلها شهداء المقاومة الإسلامية الأعزاء وصبر وجلد أسرهم الأكارم والأجلاء”.

وأكدت البرقية “أن أعداء المقاومة الإسلامية ولبنان الحبيب الذين عجزوا عن فهم عظمة هذا الإنتصار العظيم وسر هزيمتهم النكراء يسعون إلى النيل من مقاومة الشعب اللبناني وصموده عبر إثارة الفتن بين أبناء هذا الشعب وفاتهم أن قيادة السيد نصرالله الحكيمة ويقظة اللبنانيين شعباً وحكومةً ومسؤولين ورؤساء أحزاب وطوائف ستفشل كل المخططات المعادية  وتحولها إلى يأس وإحباط”.

30 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل