توجه لمنع الجمهور من حضور مباراة لبنان وقطر بعد تهديدات قطرية، وروابط الجمهور تهدد بدخول الملعب بالقوة !

31 مايو, 2012 - 1:37 مساءً

إعداد القسم الرياضي

كالعادة وفي كل مرة بدل ان تقف الدولة اللبنانية إلى جانب منتخبها الذي حقق المستحيل في كرة القدم، تعود مرة اخرى إلى الوقوف ضده وضد طموحاته وطموحات الشعب اللبناني التوّاق لانجاز كبير للكرة اللبنانية.

حيث سرت شائعات صباح اليوم يبدو بأنها صحيحة تتحدث عن منع حضور الجمهور لمبارات المنتخب اللبناني امام نظيره القطري في إستاد المدينة الرياضية ضمن إطار التصفيات الاسيوية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم في البرازيل 2014 ما يضع عدّة تساؤولات عن الاسباب بالرغم من بيع حوالي الـ 30 الف تذكرة لحضور المباراة!!

المعلومات المتداولة والتي تبقى معلومات تشير إلى ان دولة قطر قد هدّدت لبنان بطرد حوالي الـ 40 الف لبناني موجود في قطر بحال شتم الامير القطري في المباراة، ما اجبر القائمين على منع الجمهور من الحضور تنافياً لحصول هذا الامر والاسباب التي تذرعوا بها كالعادة “أمنية”.

متابعين من روابط الجمهور وفي إتصال مع “الحدث نيوز” عبروا عن إستيائهم لما يحصل متسائلين عن الدوافع والاسباب ومحذرين في الوقت نفسه من ان الجمهور سيحضر إلى إستاد المدينة الرياضية وسيحاول الدخول بالقوة إلى ارض الملعب لمساندة منتخبه كما حصل في مباراة فريقي الانصار والنجمة في نهائي كأس لبنان، فيما ذهب البعض لابعد من ذلك بالتهديد بإغلاق جميع الطرق المؤديه إلى المدينة الرياضية وإشغال ثورة من اجل كرامة لبنان والمنتخب اللبناني.

وبالفعل فإن عدّة صفحات على موقع التواصل الاجتماعي قد دعت الجمهور بحال منعه من حضور المباراة إلى التواجد عند الساعة الـ 4:30 من يوم المباراة في إستاد المدينة الرياضية لمؤازرة المنتخب اللبناني ولدخول الملعب بالقوة وإلا فستغلق الطرقات وتتحمل الدولة المسؤوليه عندها.

هنا بدورنا نسأل كإعلام مواكب للمنتخب اللبناني وجمهوره، هل يجب علينا ان نرضخ لتهديدات قطر كرمة لشارب اميرها الذي يريد ان يؤثر على معناويات المنتخب اللبناني كي يربح هو ومنتخبه المباراة بمنتخب قطري معروف بالمجنسين؟ والسؤال الاكبر وفي حال إلغاء المباراة، من سيعيد اموال البطاقات الـ 30 الفاً المباعة للجمهور؟؟

على كل حال، إذا تخلت الدولة اللبنانية عن منتخبه وهذا حصل مرارا فإننا كـ لبنانيين من جميع الفئات لن نتخلى عن هذا المنتخب الذي رفع اسم لبنان عالياً بسبب غوغائية البعض، وسنقف إلى جانب منتخبنا يوم المباراة وندعوا جميع عشاق المنتخب إلى مؤازرة المنتخب وعد التخلي عنه في هذه اللحظات الحرجة.

31 مايو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل