سليمان: تكاثر اعمال الخطف مثير للقلق على الحدود مثيرة للقلق

31 مايو, 2012 - 2:27 مساءً

رأى رئيس الجمهورية ميشال سليمان “ان تكاثر اعمال الخطف والقتل في الايام الاخيرة على الحدود مع سوريا أمر مثير للقلق ومرفوض ويجب بالتالي اجراء التحقيقات اللازمة في الموضوع من الجانبين اللبناني والسوري لتوضيح صورة ما حصل وتفاصيله لمنع تكرار مثل هذه الخروقات، علما ان احترام سيادة لبنان وسوريا هو في مصلحة امن البلدين وسلمهما”، كما دعا “السلطات السورية الى اطلاق الشابين من أبناء العبودية”.

وعرض رئيس الجمهورية مع وزير الاقتصاد نقولا نحاس للوضع الاقتصادي في البلاد وعمل وزارته في هذه المرحلة. واطلع من وزير العمل سليم جريصاتي على الخطوات التي تقوم بها الوزارة لحل المشكلات القائمة بين بعض المؤسسات والعمال فيها. كما تناول رئيس الجمهورية مع النائب محمد الحجار التطورات السائدة راهنا على الساحة السياسية الداخلية.
كذلك اطلع الرئيس سليمان من المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم على الوضع الامني بشكل عام وعلى المعلومات المتوفرة في شأن الحوادث التي حصلت في الايام الاخيرة على الحدود مع سوريا.
وزار بعبدا وفد الرهبنة اللبنانية المارونية برئاسة الاباتي طنوس نعمة لدعوة الرئيس سليمان الى القداس الذي يقام في 15 تموز المقبل لمناسبة عيد مار شربل في دير مار مارون في عنايا.

31 مايو, 2012

اعلانات

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل