أحمد الحريري التقى وفداً من قيادة “التقدمي الإشتراكي”

23 نوفمبر, 2011 - 2:54 مساءً
أحمد الحريري التقى وفداً من قيادة “التقدمي الإشتراكي”

الحدث نيوز | بيروت

استقبل الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري وفداً من قيادة “الحزب التقدمي الإشتراكي” في المقر العام للتيار في القنطاري، وجرى البحث في الأوضاع الراهنة، الداخلية، في إطار التنسيق المستمر بين الطرفين.
وحضر اللقاء إلى جانب الأمين العام، نائب الرئيس، الأمين العام المساعد للشؤون التنظيمية سمير ضومط، الأمين العام المساعد لشؤون الفاعليات صالح فروخ، الأمين العام المساعد لشؤون العلاقات العامة ، وأمين سر مكتب الأمانة العامة مختار حيدر.
وضم وفد “التقدمي”، الدكتور كمال معوض نائب رئيس الحزب، الأستاذ ظافر ناصر أمين السر العام، وأعضاء مجلس القيادة بهاء أبو كروم وربيع عاشور وزياد نصر، ومفوض الإعلام الأستاذ رامي الريّس.

وأصدر المجتمعون البيان التالي:
أولاً: يؤكد الطرفان على أهمية إستمرار التواصل الثنائي بينهما على المستويات المختلفة لا سيما في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة التي يمر بها لبنان.

ثانياً: يشدد الطرفان على أهيمة الحوار كسبيل وحيد لحل الخلافات السياسية بين اللبنانيين، للحؤول دون إنزلاق لبنان الى ما لا يحتمله خصوصاً في ظل مرور المنطقة العربية بمتغيرات وتحولات كبرى.

ثالثاً: يعتبر الطرفان ان السلم الأهلي والحفاظ عليه هو مسؤولية جماعية تقع على عاتق كل المؤسسات الرسمية والأمنية، وسائر القوى السياسية بما يكرس مناخات الاستقرار في ظل اللحظة الاقليمية الحرجة.

رابعاً: يرى الطرفان ان تمويل المحكمة الدولية الخاصة بلبنان فيه مصلحة وطنية عامة.

خامساً: اتفق الطرفان على توسيع قاعدة التواصل بين “الحزب التقدمي الاشتراكي” و”تيار المستقبل” في المرحلة المقبلة.

23 نوفمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل