بكري: الدولة تسجن شباب أهل السنّة الشرفاء وتحمي عملاء “إسرائيل”

1 يونيو, 2012 - 11:59 صباحًا

ناشد الشيخ عمر بكري محمد فستق في بيان “شباب أهل السنّة في لبنان من مختلف المدن اللبنانية الحضور بكثافة الى ساحة النور في طرابلس اليوم للمشاركة في أداء صلاة الجمعة وللتأكيد على إستمرارية الإعتصام المفتوح حتى يتحقق إطلاق سراح جميع الموقوفين الإسلاميين من دون تفريق بين جنسياتهم ومن دون تأجيل أو مماطلة أو تسويف”.
ولفت بكري الى ان “البارحة كان يوم حسرة لاهل الاسلاميين الشرفاء، ويوم فرحة لأهل عميل مدان بالعمالة لإسرائيل، والذي خرج من سجنه بثلاث سنوات، بينما الاسلاميون الذين هم على الحق ماضون لا يزالون يقبعون منذ سبع سنوات في السجون” معتبرا ان “الدولة اللبنانية تحمي العملاء لإسرائيل وتحافظ على حقوقهم المدنية، بينما تسجن الدعاة والعلماء وشباب أهل السنة الشرفاء وتنتهك حقوقهم المدنية، وتكيل بمكيالين، وها هو رئيس الحكومة يطير الى تركيا لتفقد بعض المخطوفين، بينما في سجونه المئات من المخطوفين من عائلاتهم”.
وختم بكري كلامه بقوله: “انتم يا شباب السنة، يا اهل ساحة النور، من يستطيع أن يرد إعتبار إخوانكم من الموقوفين، الى متى سكوتكم عن العار والاستخفاف باهل السنة؟ فإنطلقوا على بركة الله، ولا تأبهوا لمن خذلكم، ناصروا الإعتصام المفتوح اليوم، وشاركوا في صلاة الجمعة في وسط الساحة المباركة”.

1 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل