نجاح واكيم:”لا ينفع بعد خسارتنا لسوريا ان نعرف الحق على من او ضد من لأن ذلك لم يعد ينفع ابدا”..

3 يونيو, 2012 - 1:22 مساءً

اشار رئيس حركة “الشعب” نجاح واكيم خلال رعايته احتفالا في الذكرى السنوية السابعة والعشرين لذكرى القائد والمقاوم في الحزب السوري القومي الاجتماعي الشهيد محمد سليم، عند نصب للشهيد في ساحة بلدته الصرفند، “ان الازمة السورية دخلت في مرحلة خطيرة وستمتد الى فترة ليست قصيرة”، محملا المسؤولية الى الطرفين في سوريا، وقال: “لا ينفع بعد خسارتنا لسوريا ان نعرف الحق على من او ضد من لان ذلك لم يعد ينفع ابدا”.
واكد واكيم “انه ما زال بالامكان ايجاد الحلول المناسبة مهما عصفت الرياح، فالحلول ما زالت متاحة لانقاذ سوريا، والا فان سوريا سوف تتحول من لاعب في صراع الشرق الاوسط الى ساحة صراع من ساحات الشرق الاوسط”. ورأى “ان لبنان لا يقع على حدود سوريا انما في قلب سوريا وغير صحيح ان لبنان باستطاعته ان ينأى بنفسه عن سوريا، ولن يستطيع ابدا”.
وعن الوضع الداخلي، قال واكيم: “اميركا والسعودية ابلغا حلفاءهم بأنهما تريدان الاكثرية في الانتخابات المقبلة، وكل ذلك ضدنا في سوريا والمقاومة ولبنان”، ورأى “انه من الواجب فتح المعركة في وجه الطرفين في لبنان 14 و 8 آذار، ولعله في الوقت المناسب في اواخر الصيف لان الفرقين الصديق والعدو يريدون الاكثرية لا حبا بالنسبية ولا ضدا فيها”.

3 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل