بيان من إدارة «الحدث نيوز»: هذا هو فريق عملنا، وسنقاضي كل من يتجرأ على إستغلال إسمنا

4 يونيو, 2012 - 9:19 مساءً

تلفت “الحدث نيوز” عناية قرائها بعد قيام عدد من زملائنا السابقين بإستغلال اسم “الحدث نيوز” في العديد من المواقع، بصفتهم “مراسلين” او عاملين فيها لذا تلفت “الحدث نيوز” نظر قرائها إلى النقاط التالية:

1. ان فريق عمل الحدث نيوز معرّف عنه في الموقع الرسمي خانة “من نحن” وفقط الاسماء الموجودة في الصفحة أعلاه هي العاملة في الموقع.

2. إن المراسلين او اعضاء هيئة التحرير في الحدث نيوز يحملون بطاقات صحافية مرخصة من قبل الجهات المختصة اللبنانية والسورية، حيث تحوي صورة للمراسل ومعلومات عنه وموقّعه من قبل رئيس التحرير.

3. نطلب من كافة المتابعين بحال عرّف لهم احد بصفته “مراسل للحدث نيوز” طلب بطاقته الصحافية الخاصة بالحدث نيوز كدليل كي لا يقعون بفخ إستغلال الشبكة.

4. تعيد الحدث نيوز نشر اسماء هيئة تحريرها واسماء الزملاء الكرام الذي نتشرف بأننا نعمل وإياهم سوياً في لبنان وسورية وهم على الشكل التالي:

 

هيئة التحرير: رئيس التحرير: عبدالله قمح، سكريتر تحرير: سمية التكجي، مدير الاخبار: الياس إندراوس، قسم التحرير: بادية حمية وفاطمة مهدي.

تصوير فوتوغرافي: خالد عيّاد، تصميم فوتوغرافي: عمر محمد، معلوماتيه: محمد زين الدين.

مراسلون في لبنان: جاد مؤذن “مراسل في بيروت”، منار حربة “مراسلة في الضاحية الجنوبية”، إيمان طرابلسي “مراسلة في بيروت”، فاطمة مهدي “مراسلة في الجنوب اللبناني”، منذر عبيد “مراسل في الشمال اللبناني”.

مراسلين في سورية: أحمد العاقل “مدير مكتب حمص”، يحيى “مراسل في حلب” علي المير ملحم “مراسل في دمشق، ريما “مراسلة في الساحل السوري، حلا نجيب “مراسلة في جبلة”.

مراسل في الاردن: جهاد مروان

لذا نلفت عنايتكم إلى ان كل شخص لم يرد من بين الاسماء اعلاه ليس له اي علاقة او صلة تذكر بالحدث نيوز، وعليه ستقاضي “الحدث نيوز” كل شخص يثبت إستغلاله لاسمها بموجب القوانين المرعية الاجراء في كلاً من لبنان وسورية.

ملاحظة: بعض اسماء المراسلين في سورية لم نذكرها كاملةً لدواعي امنية.

بيروت في 04 حزيران 2012

إدارة التحرير

4 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل