الرئيس لحود عرض الاوضاع العامة مع يتيم وماضي وشاكر البرجاوي

5 يونيو, 2012 - 4:32 مساءً

استقبل الرئيس اميل لحود، قبل ظهر اليوم في دارته في اليرزة الدكتور حسين يتيم والأب ايلي ماضي وتناول معهما الأوضاع العامة في البلاد.

ثم التقى رئيس “التيار العربي” شاكر البرجاوي الذي أعلن بعد اللقاء انه “وضع الرئيس لحود في صورة ما حدث في الطريق الجديدة “من الهجوم الغادر الذي تعرضنا له في مركزنا ومحاولة الإغتيال التي تعرضت لها مع إخواني على يد تيار المستقبل”.

وأشار الى انه “وضع الرئيس لحود ايضا في صورة “العهر السياسي الذي يمارس والدعاوى التي تطلق في اتجاهنا”. وقال: “هناك أمر غريب في البلد اليوم، يحاصرون مركزنا ويدمرون المبنى ويقتلون اثنين من إخواننا ويجرحون 14 آخرين ويحاولون قتلي بكل الوسائل. وفي النهاية، يقول تيار المستقبل انه مظلوم واننا نتعدى عليه في محاولة سخيفة لقلب الأمور في اتجاه انهم ضحايا ونحن نعتدي عليهم”.

وأضاف: “أسأل اهلنا في الطريق الجديدة عن أعلام “المستقبل” التي رفعت على مركزنا وحوله، أليست توقيعا للذين قاموا بالمعركة؟ حضور نوابهم الذين استعرضوا مكتبنا وبعض مسؤولي الأجهزة الأمنية المحسوبة عليهم ماذا كانوا يعلنون؟. أحرقوا مركزنا، لكننا موجودون بوجود أهلنا وشبابنا في الطريق الجديدة”.

5 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل