حمدان لـ جعجع: ألا ترى ترسانات الأسلحة بأيدي جماعاتك وأنصارك؟

6 يونيو, 2012 - 1:06 مساءً

استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان والأخوة في الحركة وفداً من حركة فتح الانتفاضة برئاسة أمين سر اقليم لبنان الأخ حسن زيدان. وقد جرى البحث في آخر المستجدات والمواضيع العربية عامة واللبنانية والفلسطينية خاصة.

لفت أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين–المرابطون مصطفى حمدان إلى أن “القوميين العرب الذين ننتمي إليهم هدفهم واضح وهو أن أي حراك ثوري وكلمة تحرير لا تنطبق إلى من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين والقدس الشريف لا من أجل تحرير الزواريب والشوارع والأزقة والمدن العربية”.

و قدر حمدان خلال لقائه وفدا من حركة “فتح الانتفاضة” برئاسة أمين سر اقليم لبنان حسن زيدان “المسؤولية العالية التي يقوم بها أهلنا الفلسطينيين بعدم التدخل بأي شأن لبناني داخلي، والأحداث الأخيرة كانت خير دليل على أن هناك قرار فلسطيني شامل بعدم التدخل في الإشتباكات الداخلية اللبنانية وفي محاولات كسر المناخ الأمني في لبنان”، لافتا إلى أنه “من المخجل خروج جماعة منبر السفارة الأميركية في لبنان ورئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع قاتل رئيس الحكومة السابق رشيد كرامي ليطرحوا فكرة نزع السلاح الفلسطيني سواء خارج المخيمات أو داخلها”. مشيرا إلى أن “موضوع السلاح الفلسطيني يحل عبر مفاوضات معيّنة وفي توقيت محدد”.

وتوجه إلى جعجع قائلا: “ألا ترى ترسانات الأسلحة في الساحة اللبنانية بأيدي اللبنانيين أنفسهم وبأيدي جماعاتك وأنصارك مجموعات المخربين والإرهابيين المتطرفين الذين يقومون بقتل أهلنا اللبنانيين من أجل إقامة الغيتوات لجعل لبنان قاعدة لوجيستية وقاعدة إخلاء صحي وتمويل بالسلاح والمال للمخربين والإرهابيين في سوريا”.

ودعا حمدان الفلسطينيين إلى “الإلتحام والوحدة والإستمرار في المقاومة  لتحرير فلسطين كل فلسطين والقدس الشريف”، مؤكدا على “الوقوف إلى جانبهم في كل ما يقرّروه بشأن وحدة القوى المقاومة والمجاهدة الفلسطينيّة خاصّة بعد ما شاهدناه في القدس من عمليّة تهويد وما يجري من تآكل لحقوق أهلنا الفلسطينيّبن على صعيد المستعمرات والمستوطنات”.

6 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل