اليابان تقدم هبة للأمن العام.. ماهي ؟

20 يونيو, 2017 - 2:39 مساءً المصدر: مواقع
اليابان تقدم هبة للأمن العام.. ماهي ؟

أقيم في دائرة أمن عام مرفأ بيروت حفل استلام الهبات المقدّمة من دولة اليابان الى المديرية العامة للأمن العام، ضمن إطار مشروع “دعم القدرات لإدارة الحدود في لبنان” الذي تعمل به المديرية بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC).

وقدّمت الدولة اليابانية الى دائرة التحقيق والاجراء في المديرية العامة للأمن العام ثلاث حافلات مخصصة لنقل الموقوفين ضمن المعايير الدولية المتّبعة، بحضور ممثّل المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، العقيد فوزي شمعون، وعدد من ضباط المديرية. كما حضر الحفل السكرتيرة الثانية في السفارة اليابانية السيدة ساؤوري ميزنو، مدير مكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة السيدة اليزابيت سندستروم ومنسقة البرامج السيدة رينه صباغ.

وألقى العقيد شمعون كلمة مدير عامالأمن العاماللواء عباس ابراهيم، أثنى فيها على هذه المبادرة القيّمة التي تدخل في إطار تفعيل أعمال دائرة التحقيق والاجراء.

وشكر الدولة اليابانية الصديقة ومكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة. وشدّد على التزام المديرية العامة بالمواثيق الدولية في مجال حقوق الانسان.كما ثمّن وقوف دولة اليابان الى جانب المديرية العامة للأمن العام عبر دعمها المستمر، وأعرب عن رغبة المديرية العامة في التطلّع الى المزيد من الدعم والمبادرات المماثلة لتوطيد التعاون في شتّى المجالات. وسلّم العقيد شمعون في ختام الحفل درعاً تقديرياً من اللواء ابراهيم لكل من السكرتيرة الثانية في السفارة اليابانية السيدة ميزنو ومدير مكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة السيدة سندستروم.

المصدر: مواقع
20 يونيو, 2017

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل