الاحداث الامنية في العراق ليوم الاربعاء 06 حزيران 2012

6 يونيو, 2012 - 10:24 مساءً

شهدت بغداد ُ وعدد ٌ من المحافظات العراقية أحداثا امنية ً متفرقة راح ضحيتهَا شهداء وجرحي من المدنيين والعسكريين

حيث اصيب اربعة ُ مدنيين بانفجار ِ عبوة ٍ ناسفة كانت مزروعة ً قرب ساحة ِ بيروت شرقي بغداد

الحق الانفجار ُ اضرارا مادية ً جسيمة بالسيارات والمحال التجارية القريبة منه كما اصيب ثلاثة ُ مدنيين بانفجار ِعبوة ٍ ناسفة كانت مزروعة ً على جانب ِ الطريق في منطقة ِ الحارثية شرقي بغداد .

و اصيب شرطيان واربع ُ طالبات ٍ بانفجار ِ عبوة ٍ ناسفة قرب مركز ٍ للامتحانات في حي الكاطون غربي مدينة ِ بعقوبة

اعتقلت شرطة ُ المحافظة اثني عشر َ مطلوبا خلال عمليات ٍ امنية نفذتها في مناطق ِ بعقوبة وبني سعد والمقدادية والخالص كما تم العثور ُ على مخبأ ٍ للاسلحة والأعتدة في إحدى قرى ناحية بلدروز ضم عشر َ عبوات ٍ ناسفة وست َ عشرة َ قطعة َ سلاح ومواد َ شديدة َ الانفجار.

و ابطل فريق مكافحة ِ المتفجرات في محافظة صلاح الدين مفعول عبوة ٍ لاصقة كانت مثبتة ً في سيارة ِ أحد منتسبي شرطة ِ المحافظة في الساحل الايسر من قضاء ِ الشرقاط شمال المحافظة .

كما شنت قوة ٌ من شرطة ِ المحافظة حملة َ دهم ٍ وتفتيش اسفرت عن اعتقال ِ ستة ِ مطلوبين وَفق المادة اربعة ارهاب وصادرت اسلحة ً كانت بحوزتهِم .

كما استُشهد شرطي ٌ بهجوم ٍ مسلح في محافظة الانبار على نقطة ِ تفتيش بالقرب ِ من مستشفى الفلوجه العام وسط َ المدينة وأكد مصدر ٌ امني للبغدادية نيوز أن الشرطة َ شنت حملة َ تفتيش ٍ بحثا عن منفذي الهجوم .

عثرت قوة ٌ من شرطة محافظة ميسان على مخبأ ٍ للاسلحة ِ والاعتدة خلال حملة ٍ امنية نفذتها في قضاء ِ المِجر الكبير جنوبي َ المحافظة ضم ثلاث َ بنادق واربعين رمانة َ يدوية وخمسَ عبواتٍ ناسفة واسلاك َ تفجير ., وقد اعتقلت القوة ُ شخصين يشتبه في صلتهِما بالمخبأ

كما استُشهد طالب ٌ جامعي واصيب مدني ٌ بانفجار هز محافظة كركوك ِ عبوة ٍ لاصقة كانت مثبتة ً بسيارة ٍ مدنية في ناحية ِ الزاب التابعة ِ لقضاء ِ الحويجة جنوب َ غربي المحافظة .

واستُشهد صاحب ُ مولدة ِ كهرباء بهجوم ٍ ملسح شنه مجهولون باسلحة ٍ كاتمة للصوت في منطقة ِ نابلس غربي َ مدينة ِ الموصل

6 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل