التوحيد الاسلامي دان الاحتفاء بخروج العميل الحمصي: هذه ثقافة السنيون الجدد في لبنان

7 يونيو, 2012 - 12:20 مساءً

عبر المكتب الإعلامي لحركة “التوحيد الإسلامي” مجلس القيادة عن “الدهشة والاستنكار وشجب بكل عبارات الشجب والإدانة ما جرى من استقبال حار وإقامة للمهرجانات ونحرٍ للأغنام احتفاءً بخروج العميل للعدو الإسرائيلي زياد الحمصي من السجن بعد إدانته بجرم التعامل مع العدو الإسرائيلي”.

وتساءل البيان “هل هذه هي ثقافة الربيع العربي في لبنان التي يبشر بها “السنيون الجدد” من أتباع وأصدقاء ومناصري تيار “المستقبل”؟، أضاف أن “هذه الثقافة هي بكل تأكيد غريبة ومارقة عن تاريخنا وحضارتنا وأهل السنة منها براء وهي ستلفظهم لا محالة”. وأكد أن “الابتعاد عن ثقافة المقاومة ودعمها في المجتمع يُسهل عملية إنتاج العملاء”، مؤكداً أن “أهل السنة على مر التاريخ شكلوا رأس حربة في مواجهة المشاريع الاستعمارية وهم الذين اخرجوا المستعمر من بلادهم صاغرا مدحورا بعد كل منازلة”.

أضاف البيان “تعساً لهكذا ربيع يُبشر به من يلصقوُنَ زوراً بأهل السنة والجماعة وأهل السنة منهم براء”. ورأى انه “بدل أن يشكل العميل للعدو الإسرائيلي زياد الحمصي عاراً ومسبة نجد انه استقبل استقبال الفاتحين وهو أمرٌ إن دل على شيء فانه يدل على انحدار في الأخلاق والدين ولا شك أن الإسلام والمسلمين منه براء وان العمالة ليس لها مذهب أو دين”.

7 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل