مصدر رسمي سوري: مجموعة إرهابية مسلحة تقف وراء مجزرة القبير في حماة

7 يونيو, 2012 - 1:43 مساءً

نفى مصدر رسمي سوري اتهامات المعارضة للقوات السورية بارتكاب مجزرة جديدة في مزرعة القبير بريف حماة ، واتهم “مجموعة إرهابية مسلحة” بتنفيذ هذه المذبحة.

ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن مصدر رسمي بمحافظة حماة قوله أن “ما تناقلته بعض وسائل الإعلام الشريكة في سفك الدم السوري حول ما جرى في مزرعة القبير في بلدة معرزاف بريف حماة عار عن الصحة تماما”. وأضاف المصدر إن” مجموعة إرهابية مسلحة قامت صباح أمس في المزرعة المذكورة بارتكاب جريمة مروعة ذهب ضحيتها تسعة مواطنين من النساء والأطفال”.

وتابع قائلا إنه “بعد وقوع الجريمة ناشد أهالي المزرعة السلطات المعنية بالمحافظة التدخل لحمايتهم ووقف جرائم الإرهابيين فتوجهت الجهات المختصة إلى المزرعة المذكورة وداهمت وكر المجموعة الإرهابية واشتبكت معها ما أدى إلى مقتل أفراد المجموعة ومصادرة أسلحتهم وشملت قواذف “ار بي جي” ورشاشات وقنابل يدوية”. وقال المصدر ان الاشتباك أسفر” عن مقتل عنصرين من الجهات المختصة وإصابة خمسة آخرين”.

وتابع المصدر أنه لدى “الكشف من قبل الطبيب الشرعي في المحافظة تبين أن عملية القتل تمت في الساعة العاشرة من صباح أمس خلال وجود وتمركز المجموعة الإرهابية المسلحة في المزرعة”، موضحا ان” الجريمة نفذها الإرهابيون عشية اجتماع مجلس الأمن واجتماعات دولية أخرى لاستغلالها بالضغط على سورية والمتاجرة بدم الشعب السوري”.

7 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل