زهرا: حضورنا جلسات الحوار او عدمها مرهون بالسلاح غير الشرعي وليس أي شيء آخر

8 يونيو, 2012 - 12:22 مساءً

أكد عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب انطوان زهرا أنه “إنسجاما مع انفسنا ولعدم اعطاء الناس آمالا كاذبة وايهامهم أن الخلاف هو بين الزعماء وليس في قيام دويلة ضمن الدولة، لن نذهب الى طاولة الحوار”.

وأكد في حديث الى قناة “LBC” أن “موقف القوات لم يمنع قوى 14 آذار من الذهاب الى طاولة الحوار وبالتالي لا يمكن ان نتهم بالعرقلة على هذا الصعيد”.
وتابع “أما في موضوع المذكرة الموجهة الى الرئيس ميشال سليمان من قوى  14 آذار فهي في المرحلة الأولى كانت للتفكير في المشاركة او عدم المشاركة في الحوار، أما وبعد موافقة قوى 14 آذار على تلبية دعوة الرئيس سليمان لإنعقاد طاولة الحوار، فإتخذت المذكرة منحى آخر وهو شروط المشاركة في الحوار وأهمها تأليف حكومة أخرى”.

ولفت في هذا الإطار الى ان “القوات اللبنانية منسجمة مع موقفها ونصها والموقف من حضور الجلسة او عدمها مرهون بالسلاح غير الشرعي وليس أي شيء آخر”.

وفي حديث الى قناة “الجديد” أشار زهرا الى أن “الحكومة تجدد ومن دون إرادة الشعب ثلاثية “الشعب والجيش والمقاومة” من خلال التجديد لها”. ولفت الى أن “قوى 14 آذار متفقة في عمقها الى عدم الوصول الى نتيجة من طاولة الحوار، ولكن القوات اللبنانية تقول أنه إذا توصلوا الى ايجابيات في جلسات الحوار سنرحب بها وسننضم الى هذه الإيجابيات”.

8 يونيو, 2012

اعلانات

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل