“البطريق” ينفي علاقته بخطف اللبنانيين، ويهدّد الرئيس الاسد بالقتل !!

8 يونيو, 2012 - 2:44 مساءً

نفى احد المشتبهم بهم بخطف الزوار اللبنانيين في سورية محمد احمد عبد الوهاب الملقب بـ “البطريق”، والذي تعرف عليه اهالي المخطوفين على انه الخاطف، قيامه بالعملية المذكورة متهماً من اسماهم “مخابرات حزب الله” والمخابرات السورية بتلفيق هذه الكذبة بهدف النيل من “الثورة السورية” وتشويه صورتها.

واتهم “البطريق” في مقابلة خاصة على قناة “الجديد” امس النظام السوري بعملية الخطف، ومشدداً على أن الخطف “لصالح النظام السوري الذي يريد إثارة البلبلة في لبنان وتركيا”، محملاً أهالي المخطوفين اللبنانيين مسؤولية دم القتلى الذين سقطوا يوم أمس في خربة الجوز، بعد عملية اجرتها القوات السورية هناك.

وتوعّد “البطريق” الرئيس السوري بشار الأسد بالوصول إليه أينما كان لقتله، لافتاً إلى أن “النظام السوري يرمي الجثث في الغابات ويحرقها ونحن أحضرناها يوم أمس ودفناها”، مضيفاً “نحن شعب نموت وشعب الدنيا كلها يحيا”.
وتوجه إلى الشعب اللبناني بالقول:”حرام علينا الدفاع عن أنفسنا في الوقت الذي يقوم الإحتلال بقتلنا، وانتم حلال عليكم المقاومة لتحرير أرضكم”، مضيفاً “إتركوا سوريا والشعب السوري بحاله”، متمنياً على “الشعب اللبناني أن لا ينسى ما قام به الشعب السوري لأجله خلال الإعتجاء الإسرائيلي على لبنان عام 2006”.
8 يونيو, 2012

اعلانات

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل