الاحداث الامنية في العراق ليوم الجمعة 08 حزيران 2012

8 يونيو, 2012 - 10:51 مساءً

شهدت بغداد وعدد من المحافظات هجمات استهدفت افراد الشرطة في حين تم اعتقال عدد من المطلوبين .

في العاصمة بغداد حيث اعتقلت قوة من الجيش ستة عشر مطلوبا ينتمون إلى مجاميع مسلحة خلال عملية امنية نفذت في منطقة اللطيفية جنوبي بغداد

, كما تم العثور خلال الحملة على عدد كبير من العبوات الناسفة والاعتدة كان يروم المعتقلون استخدامها لغرض استهداف زوار الامام موسى بن جعفر عليه السلام .وفي محافظة صلاح الدين اذ استشهد شرطي من مكافحة المتفجرات واصيب آخر اثناء محاولتهما تفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام في قضاء الدجيل جنوب تكريت .

وفي حادث آخر استشهد شرطي بانفجار عبوة لاصقة كانت مزروعة بسيارته في الساحل الايسر بقضاء الشرقاط شمال محافظة صلاح الدين .

كما اعتقلت شرطة المحافظة ثمانية من المشتبه بهم بينهم ثلاثة مطلوبين على وفق المادة اربعة ارهاب خلال حملة امنية شمالي مدينة تكريت .

اما في محافظة الانبار فقد استشهد شرطيان بهجوم نفذه مجهولون باسلحة كاتمة للصوت قرب نقطة تفتيش في منطقة الشهداء جنوبي مدينة الفلوجه .

وفي محافظة البصرة حيث القت قوة من شرطة المحافظة القبض على عصابة مكونة من اربعة اشخاص متخصصة في تنفيذ عمليات سطو مسلح وتفجيرات خلال حملة امنية في حي الكفاءات وسط مدينة البصرة .

وفي المحافظات الشمالية وتحديدا كركوك شنت قوة من شرطة الاقضية والنواحي حملة امنية في ناحية الرياض بقضاء الحويجة أسفرت عن قتل مسؤول في ما تسمى بدولة العراق الاسلامية واعتقال عدد من معاونيه

آخر الأحداث الامنية من محافظة نينوى اذ استشهد شرطي بهجوم مسلح شنه مجهولون كانوا يستقلون سيارة مدنية لدى خروجه من منزله في منطقة الفاروق وسط مدينة الموصل .

كما اصيب مسلح بانفجار قنبلة يدوية كان يروم تفجيرها على برج للاتصالات في منطقة مشيرفة غربي مدينة الموصل .

8 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل