المانشافت يسقط البرتغال في قمة مباريات مجموعة الموت

9 يونيو, 2012 - 11:48 مساءً

سقط المنتخب البرتغالي امام المنتخب المانشافت الالماني بهدف مقابل لا شيء في قمة مباريات المجموعة الثانية “مجموعة الموت” وقد احرز اللاعب ماريو غوميز الهدف الالماني الوحيد بالدقيقة الـ 72.

وقد بدت سيطرت المانشافت واضحة على مجريات المباراة حيث سيطرة الالمان على الملعب في الشوط الاول ومعظم الوقت في الشوط الثاني، وقد تجلت خطورتهم بوضوح بألعاب ذكية من لوكس بودولسكي وإختراقات لفيلب لام، ومتابعات لماريو غوميز، وقد تألق الحارس البرتغالي بالتصدي للعديد من الكرات الالمانية.

ام المنتخب البرتغالي فلم يكن له الكثير من الفرص في الشوط الاول ولكن ابرزها كان كرة لـ “بيبي” ارتدت من العارضة وسقطت على خط المرمى وخرجت، فحرمت البرتغاليين من هدف جميل، وفي الشوط الثاني حاول البرتغاليين الضغط منتصف الملعب والتخفيف من هجمات الالمان، وبعد الهدف الاول للمانشافت وتراجعهم إلى منطقتهم، ضغط البرتغاليين فكان لهم العديد من الفرص الخطرة ولكنها لم تترجم إلى اهداف.

المنتخب الالماني ظهر في هذه المباراة متجانساً نسبياً، رغم بعض الهفوات، فكن خط الدفاع وخط الوسط إلى جانب خط الهجوم متجانسين، وبدت المكينات الالمانية سريعة وخطرة في معظم اوقات المباراة.

امّا المنتخب البرتغالي فلم تكن له الخطورة المطلوبة بإستثناء اخر 15 دقيقة من عمر المباراة بعد تراجع الالمان، ولم يظهر قائده “رونالدو” بالمستوى المطلوب.

ومع نهاية قمة المجموعة الثانية، يصبح الترتيب على الشكل التالي:

1. الدنمارك – 3 نقاط

2. المانيا – 3 نقاط

3. البرتغال 0 نقطة

4. هولندا 0 نقطة

كرة “بيبي” التي ارتطمت بالعارضة

خيبة امل للمنتخب البرتغالي

9 يونيو, 2012

اعلانات

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل