ضبط سيارة مفخخة وإنفجار عبوتين في ريف دمشق وإستهداف خط الغاز في دير الزور

11 يونيو, 2012 - 5:49 مساءً

أحبطت الجهات المختصة  السورية فجر اليوم محاولة مجموعة إرهابية مسلحة تفجير سيارة نوع مرسيدس مفخخة بكمية كبيرة من المتفجرات في شبعا قرب جرمانا بريف دمشق.

وذكر مصدر رسمي لوكالة “سانا” أن وحدات الهندسة فككت العبوة وقدرت وزنها بنحو 700 كيلو غرام من المتفجرات كانت معدة للتفجير.

واطلع وفد من المراقبين الدوليين صباح اليوم على السيارة المفخخة في المنطقة المذكورة.

اما في الريحان ريف دوما فقد داهمت الجهات المختصة اليوم بناء على معلومات من الأهالي وكراً لمجموعة إرهابية مسلحة وقدإشتبكت الجهات المختصة مع المجموعة الإرهابية ما أدى إلى مقتل جميع أفرادها وإستشهاد عنصر من القوات الامنية السورية.

وفي ريف اللاذقية تصدت القوات الامنية السورية لمجموعة إرهابية مسلحة هاجمت قوات حفظ النظام في بلدة سلمى في ريف اللاذقية ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد كبير من المسلحين، كما أسفر الاشتباك عن استشهاد خمسة عناصر من الجهات المختصة وإصابة أربعة آخرين.

اما في برزة في ريف دمشق، فقد استشهد عنصر من الجيش وأصيب مدنيان اثنان بانفجار عبوتين ناسفتين زرعتهما مجموعات إرهابية مسلحة بسيارتين

وفي دير الزور، استهدفت مجموعة إرهابية مسلحة بعبوة ناسفة فجر اليوم خط نقل الغاز الممتد من حقل العمر التابع لشركة الفرات للنفط إلى حمص على بعد 20 كيلومترا من الحقل بين قريتي الزباري وسعلو بريف دير الزور ما أدى إلى تسرب نحو 400 ألف متر مكعب من الغاز دون حدوث حريق.

المصدر سانا

11 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل