نصري: عبارة “اخرس” وجهتها لصحيفة ليكيب الفرنسية

12 يونيو, 2012 - 3:41 مساءً

مباشرة بعد تسجيله هدف التعادل لمنتخب بلاده في مرمى إنجلترا، في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 1-1 في كأس اوروبا 2012، أطلق سمير نصري عبارة “أخرس” لدى احتفاله بالهدف من دون أن يدرك المتفرجون والمتابعون عبر الشاشة الصغيرة إلى من يوجه كلامه.

وانتظر نصري، الذي اختير أفضل لاعب في المباراة، حوالي ثلاث ساعات قبل أن يكشف لمن أطلق عبارته تلك قائلا: “كنت أوجه كلامي إلى صحيفة ليكيب”.

وقال نصري “خلال المؤتمر الصحفي سألني أحد صحفيي صحيفة “ليكيب” إلى من وجهت عبارة أخرس فأجبته بأن العبارة كانت موجهة إليه”.

وكان نصري أوضح إلى شبكة “تي اف 1” بأن والدته المريضة في الآونة الأخيرة تأثرت بالانتقادات التي تعرض لها ابنها وقال في هذا الصدد “والدتي مريضة منذ فترة وعندما تقرأ بأن ابنها غير صالح، يصبح الأمر حساسا بالنسبة إليها. قد تكون ردة فعلي ليست في محلها لكني لست نادما عليها”.

وأوضح: “في بعض الأحيان هناك ردود فعل معينة قد تصدر من أحد اللاعبين، ولست نادما على هذا الأمر إطلاقا. لا أقرأ الصحف عموما، ويجب أن نقوم بالحساب بعد البطولة وليس قبلها. يقومون (رجال الإعلام) بمحاولات لزعزعة معنويات المنتخب الفرنسي، يجب أن يدعونا نعمل بهدوء”.

ورفض مدرب المنتخب الفرنسي لوران بلان التدخل في هذه القضية بقوله “الأمر بينه وبين منتقديه، إنه أمر شخصي ولا أريد التدخل في هذه القضية”.

12 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل