السلطات السورية تطهر حريتان من المسلحين، وخطف ركاب حافلتين في ريف حمص

12 يونيو, 2012 - 8:48 مساءً

على اثر قيام المجموعات الإرهابية المسلحة بالاعتداء على المواطنين ومحاولة نشر الفوضى في منطقة حريتان ومحيطها بريف حلب تدخلت الجهات المختصة السورية واشتبكت مع هذه المجموعات الإرهابية وأعادت الامن والطمأنينة الى المنطقة المذكورة بعد تطهيرها من الإرهابيين، بحسب ما نقلت وكالة سانا الحكومية.

وذكرت مصادر أن الاشتباك مع هذه المجموعات المسلحة أسفر عن مقتل عدد من المسلحين بعضهم من جنسيات عربية وإصابة آخرين والقاء القبض على عدد آخر.

كما صادرت الجهات المختصة كمية كبيرة من الأسلحة كانت يحوزتهم في المنطقة تستخدمها للاعتداء على المواطنين والقيام باعمال التخريب والعبث بالممتلكات العامة والخاصة.

وفي دوما انفجرت عبوة ناسفة اليوم خلال قيام اثنين من الإرهابيين بنقلها بسيارة في منطقة سوق الغنم بدوما في ريف دمشق ما أدى إلى مقتلهما على الفور.

وافاد مصدر رسمي لوكالة سانا أن جسدي الإرهابيين تحولا إلى أشلاء جراء شدة الانفجار.

وافيد ايضاً عن مقتل أربعة مسلحين خلال قيامهم بتصنيع عبوات ناسفة في منزل بحي الجبيلة في دير الزور. ونقلت مصادر ان إحدى العبوات انفجرت خلال تصنيعها من قبل المسلحين الأربعة ما أدى الى مقتلهم وحدوث تصدع في الطابق الثالث من المنزل.

وأشار المصدر إلى أن أحد الجدران سقط نتيجة الانفجار على سيارة مدنية نوع كيا ريو ما أدى إلى وفاة الطفلة رنا دحام الخليوي وجرح عدد آخر من المدنيين.

في حمص اختطفت مجموعة مسلحة اليوم ركاب حافلتين على طريق القصير أمانة جمارك جوسية بريف حمص.

وقنلت المصادر ان مسلحون اعترضوا الحافلتين اللتين تقلان مواطنين سوريين عند مفرق قرية الصالحية وأنزلت الركاب واختطفتهم باتجاه قرية الجوسية.

12 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل