عمر بكري: رفعت عيد يتصرف كساعي بريد للنظام السوري

13 يونيو, 2012 - 12:21 مساءً

رد الداعية السلفي الشيخ عمر بكري فستق على الأمين العام للحزب العربي الديمقراطي، قائلا:”إن رفعت علي عيد ، ما إنفك يتصرف كساعي بريد لرسائل النظام السوري إلى أهل طرابلس وإلى كل من يناصر النازحين من الشعب السوري المنكوب، ولا يزال يهول ويحذر  بأن لبنان على شفير الهاوية! وما أسماه “بشمالستان”!! دأبه كدأب مندوب سوريا في مجلس الأمن بشار الجعفري ، الذي يهول على العالم من فزاعة القاعدة وشمال لبنان”.

وأضاف الشيخ بكري قائلا:”كفاك يا رفعت عيد ، تحريضا للدولة اللبنانية والجيش على أهل طرابلس والتبانة ، وعكار ، ووادي خالد ، ونعتهم بأنهم تجار سلاح أدخلوا الراجمات المزعومة !! وأنهم زمرة من المهربين والخاطفين أو الخارجين على القانون ، وأنهم قد دربوا ما أسميته “وحش جيش الحر في طرابلس !! “.

وقال:”وكفاك تهويلا على اللبنانيين وإدعاء إنعدام وجود الدولة في الشمال والتحذير مما زعمته الدخول في مشروع المجهول واللادولة ، والحديث في تدريب!! “.
وتابع:”وكفاك إرجافا للعلويين وتصويرهم “بالضحية” التي يتآمر عليها الجميع – حتى بعض الجهات الأمنية والمخابراتية !!، وتخويفهم من فزاعة “السلفية” تارة ، ومن ما أسميته زورا وبهتانا “شمالستان” والضاحية الشمالية تارة أخرى !! … وكفاك توريطا للعلويين في لبنان ، وخطفهم وربط مصيرهم بمصير النظام الأسدي المتهالك والذي سيؤول بإذن الله قريبا الى الزوال !! ، بينما إن أهل السنة في لبنان ، لم يعلنوا في يوم من الآيام ولاءهم للخارج كالنظام السوري أو غيره ، كما تفعل أنت علنا ولاؤك للنظام البعثي السوري وتجر وراءك الطائفة العلوية التي خطفت قرارها تشبيحا !! ” .

وتمنى الشيخ بكري على العقلاء في الطائفة العلوية :” أن يعلنوا رفضهم العيش في نفق الوهم الذي يريد رفعت عيد أن يضعهم فيه لتحقيق مآربه ، وأن ينأوا بأنفسهم عن تصريحاته وحزبه.

وختم الشيخ بكري قائلا : ” إن هذه التصريحات والإستفزازات المتكررة من رفعت عيد ، إنما هي رسائل من النظام السوري المتهالك الى اهل السنة في لبنان ،  والذي يصر على معاقبة طرابلس وأهلها لإستقبالهم إخوانهم من النازحين السوريين ومناصرتهم لهم سياسيا وإنسانيا وإجتماعيا .

13 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل