الالمان يأكلون البرتقال الهولندي ويرمونهم خارج الـ يورو 2012 !

13 يونيو, 2012 - 11:43 مساءً

اقصى المنتخب الالماني نظيره الهولندي بعد فوزه عليه بهدفين نظيفين عن طريق اللاعب ماريو كوميز الذي سجل للمانشافت في الدقيقتين الـ 24 و الـ 38 فيصبح رصيده في البطولة ثلاثة اهداف من مبارتين.

وهذه المباراة الثانية على التوالي التي يخسرها المنتخب الهولندي والذي تزيل الترتيب بدون اي نقطة من مبارتين، فيما تصدر الالمان الترتيب بـ 6 نقاط من مبارتين حيث ضمنوا تأهلهم للدور الثاني.

ولم يقدم الهولنديين شيءً في المباراة حيث بدوا غائبين عنها تماماً، ما سمح للاعبون الالمان بالسيطرة على مجريات اللقاء والوصول للمرمى في عدة مناسبات.

اما المنتخب الهولندي فبدى وكانه ضيف على المباراة، وظهر الخلل في خط دفاعه الذي تلاعب به الالمان، وبدى خط الهجوم بعيداً عن اجواء المباراة.

الالمان إستغلوا الثغرات الهولندية وتمكنوا من تسجيل هدفين إضافة للعديد من الفرص الخطرة التي تصدى لها الحارس الهولندي ستكلنبرغ ببراعة وانقذ فريقه من خسارة قاسية.

في الشوط الثاني استمر ضغط الالمان، وإستمر ارتباك وضياع الدفاع الهولندي.

ومن هجمة رائعة سجل اللاعب فان برسي للمنتخب الهولندي من تسديدة جميلة، فاعطى الهدف إندفاعاً للاعبون الهولنديون الذي ضغطوا لبعض الوقت واثمر ضغطهم بتسديدة من خارج منطقة الجزاء للاعب “وسلي شنايدر” الذي ارسل قذيفة مرة بسلام بالقرب من المرمى الالماني، وفرصة اخرى للاعب فان برسي الذي ارسل صاروخ اخر عن طريق المخضرم روبن ولكن تصدى لها الحارس الالماني ببراعة.

ولم تنفع إختراقات “روبن” من تقديم اي خدمة للهجوم الهولندي، وكانوا المهاجمون غير متجانسين فيما بينهم مما اثر عليهم سلباً

وما لبث الهولنديون ان عادوا إلى منطقتهم، بعد تسليمهم بالامر الواقع، واكتفوا بالدفاع فقط باستغلال الهجمات المرتدة.

13 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل