حركة أمل دانت التفجيرات الارهابية التي استهدفت العراق بالامس

14 يونيو, 2012 - 12:18 مساءً

ادانت حركة أمل بشدة “سلسلة التفجيرات الاجرامية والارهابية، التي شهدتها مدن عراقية وادوت بأكثر من 300 مواطن بين قتيل وجريح”.

ودعا بيان صادر عن المكتب السياسي للحركة جميع القوى والاطراف السياسية في العراق الى “تضافر الجهود لمعالجة القضايا السياسية عبر الحوار الوطني ومراعاة المصلحة العليا للوطن”.
واضافت في بيان: “ضربت يد الاجرام والارهاب مدناً عراقية في سلسلة من التفجيرات الارهابية التي تستهدف استقرار العراق وامنه وسلامه. ان هذه الاعمال الوحشية المدانة الخارجة على الدين والاعراف الانسانية، ليست الا صنيعة جماعات ارهابية تكفيرية لا تمت الى الانسانية بصلة، وهي مبرمجة على وقع المخططات التي تستهدف التدمير الداخلي المنهجي للعراق لمنع عودته الى دوره في المنطقة بعد خروج الاحتلال منه بما يخدم الكيان الصّهيونيّ والمشروع الاميركي”.
وتابع بيان الحركة ان “حركة امل تدين بشدة هذه الاعمال الارهابية المنظمة وتدعو العراقيين بكل تلاوينهم وكل الحريصين على العراق ووحدته وامنه واستقراره الى الانتباه والتآزر والتضامن وتضافر الجهود لمنع المؤامرة من ان تجد طريقها الى صفوفهم وتدمير وطنهم، والى سرعة معالجة القضايا السياسية عبر الحوار الوطني ومراعاة المصلحة العليا للوطن”.

14 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل