خاص وبالصور: التنسيقيات في السعودية ترسل السلاح والمال إلى سورية

14 يونيو, 2012 - 4:34 مساءً

خاص الحدث نيوز – نتحفظ عن ذكر معد التقرير لدواعي امنية

منذ أن رزحت سوريا تحت وطأة الأزمة , وتخلخل الوضع بين مظاهرات وأسلحة ومقاتلين
ظهر سؤال كالآتي : أين المغتربون السوريون من هذه المعادلة ؟

تقرير اليـوم صاحب الأهمية يغوص في دور المغتربين السوريين في منطقة الخليج العربي , أعده لنا مراسلو الحدث نيوز في منطقة الخليج العربي :

قبل أعوام كان من الصعب أن تجد تجمعات سورية هناك , لكن الآن وبفضل الأزمة , أصبحنا نجد السوريين في مكان , خاصة الطبقة التي جاءت إثر أحداث الثمانينات وحملت حقدا مبيتا ضد الدولة السورية , جاء وقت تصفية الحسابات بالنسبة لهم , من الواضح أن أغلبهم لا يريد حرية , فالعجيب أنهم يقطنون في بلدان لم تعرف إنتخابات برلمانية أو تداولا للسلطة , لكن موضوع الإنتقام والثأر , والتصفية الطائفية هو المحرك الأساسي .

بحين يبتعد المؤيدين عن هذا الحراك , يقبعون وحدهم , ينتظرون إستكانة الأوضاع ليعودوا لبلادهم , غير عابئين بأرزاقهم , فـ سوريا عادت لواجهة الأحداث وصار لا بد من الإشتراك في هذا الهرمجدون …

يقيم المعارضين ( أغلبهم من حمص وحماة وإدلب وأريافها ) إجتماعات ومجالس للدعم تحت عناوين عريضة : ” دعم ثورة الشعب السوري ” , إلا أن خلف الأكمة ما خلفها .

منه ما أظهرته مشاهد بثتها مواقع الكترونية لحفلات مزايدة تقام في احد فنادق مدينة جدة بالسعودية لشراء اشخاص (مرتزقة) باموال ضخمة لقاء تفجير انفسهم في سوريا.

ويبدو في هذه المشاهد احد الاشخاص ويدعى ابو صلاح وهو يعرض ولده الثاني للبيع حيث رست المزايدة على مليون ريال سعودي تمنح له مقابل ارسال ولده لتفجيره في سوريا.

ويبدأ المسؤول عن هذا المزاد بمبلغ 200 ألف ريال سعودي ثم يطلب من الحضور ان يتبرعوا باموالهم مقابل شراء الشخص الانتحاري ويصر على زيادة المبلغ.

انقر هنا لمشاهدة الفيديو

من هنا في السعودية يتم إرسال وتدريب مقاتلين سوريين وغير سوريين , في إحدى الصور بالأسفل سنشاهد دورة تدريبية لنشطاء على كيفية تصوير مشاهد وإرسالها للنت والقيام بأعمال التنسيقيات , صور أخرى لإجتماع في السعودية للمغتربين تحديدا في الظهران … الأعمال الظاهرة هناك للعوام هي الدبكة وغناء سوريا يا حبيبتي , أم الحقيقية ستكون بعد البدء بقليل , مزادات علنية حضرها مراسل الحدث نيوز بصفة متنكرة كونه مغترب سوري , صعق عندما صرخ شيخ مهرتك من خلفه : ( أتبرع بمليون دولار للجيش السوري الحر ) !!!

من هنا تأتي وتذهب الأموال والرجال لتحريك نهر الدماء السوري , إلى هناك فرّ الصياصنة وأسامة الرفاعي وأبو جعفر الحمصي , ومن هنا أتى بلال الكن وإياد السرميني ( شاب هرب من مدينة عجمان الإماراتية ليقاتل في سوريا ولقي حتفه نهاية العام الماضي ) .

محمود الكن هو رئيس للجنة المغتربين , إدعى إرسال مئة ألف دولار وعددا من كراتين الدواء لحمص , رغم أن حضورنا في عديد الجلسات للمغتربين إكتشفنا أنّ المبالغ الّتي تجمع يوميا بمئات آلاف الدولارات ! وأنّ تلك الكراتين حوت سلاحا للميليشيات وليس دواء وغذاء …

هنا ينتهي الكلام , ونعرض الصور لتغني عن تقرير طويل , ولكن العبرة بالأفكار :

أحد المغتربين الذي لم تطأ قدمه يوما أرض سوريا , ينظم إجتماعا لجمع المال والسّلاح

( بالسّرقة ) … صورة لرياض الأسعد في مكالمة مباشرة عبر السكايبي , يشحد من رجال أعمال ومشايخ ومغتربين سعوديين وسوريين , ويعلن سيطرته على 80% من الأراضي السّورية وأن النّصر قريب …… بأموالكم !!!!

كالشّحاذة التي تضع الرّضيع لترتزق منه , “ثوار سوريا” يستغلون براءة الأطفال طلبا للرّصاص !!! :

أبو جعفر الحمصي , صاحب السوابق لدى الحدث نيوز من فبركة وكذب وعمالة , فرّ إلى السّعودية

ملاحظة في نهاية التّقرير :

نحن لا نقصد الإساءة لأي من المغتربين الشّرفاء الوطنيين في أي مكان , فنحن نعزهم ونحترمهم وهم كثر , كما أنّ معد التقرير هو واحد من المغتربين في الخليج العربي , لكن فقط تبيانا للحقائق وتوضيحا لها , ومما يزيد الحنق أن أغلب هؤلاء المعارضين لم تطأ أقدامهم التّراب السّوري منذ الثمانينات , بل حتى أولادهم وشبابهم لم يستنشقوا عبير الشّام ! …. والآن كبروا ليرسلوا السّلاح والمال , فياللعار !

14 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل