الاحداث الامنية في العراق ليوم الجمعة 15 حزيران 2012

15 يونيو, 2012 - 9:59 مساءً

شهدت بغداد وعدد من المحافظات احداثا امنية راح ضحيتها عسكريون ومدنيون .

في العاصمة بغداد استشهد رجل وزوجته وثلاثة من اطفاله بهجوم مسلح شنه مجهولون على منزله باسلحة رشاشة في قضاء المحمودية .

 

من بغداد ننتقل إلى محافظة ديالى حيث اصيب اثنان من افراد ِ الشرطة ِ بجروح ٍ اثر هجوم على نقطة ِ تفتيش بالقرب من ناحية العظيم شمال بعقوبة .

وفي حادث اخر ابطلت وحدة ُمعالجة ِ المتفجرات في شرطة ديالى مفعولَ ثلاث عبوات ناسفة كانت موضوعة ً على جانب الطريق المؤدي الى منطقة جرف المِلح

و في ديالى ايضا اصيب ثلاثة ُ من زوار الامام الكاظم بجروح ٍ اثر َ انفجار ِ عبوة ناسفة في تقاطع القدس شمال غربي بعقوبة .

وفي محافظة صلاح الدين أدى انفجار عبوتين ناسفتين إلى تدمير عجلتين تابعتين للشرطة لدى مرورهما على الطريق الرابط بين قضاء الطوز وناحية سليمان بيك جنوب تكريت , فيما أبطلت قوة من مكافحة المتفجرات مفعول عدد من العبوات الناسفة كانت مزروعة في المنطقة ذاتها .

اما في محافظة الانبار فقد ابطلت قوة من شرطة المحافظة مفعول سيارة مفخخة كانت مركونة في الشارع العام بناحية الكرمة شرقي محافظة الانبار .

وفي محافظة الانبار ايضا قتلت دورية للجيش مسلحا اثناء محاولته زرع عبوة ناسفة واعتقلت آخر بالقرب من دائرة صحة الانبار في حي الجولان وسط مدينة الفلوجه .

وإلى محافظة واسط حيث اعتقلت قوة من الشرطة خمسة من عناصر تنظيم القاعدة ضالعين في تخطيط وتنفيذ تفجيرات منطقة العزيزية التي وقعت الاربعاء الماضي , وقد ضبطت القوة مع المعتقلين اسلحة خفيفة ومتوسطة ومستمسكات مزورة .

آخر الاحداث الامنية من محافظة ميسان فقد اعتقلت الاجهزة الامنية اثنين وثلاثين مطلوبا ومشتبها به وفق مواد قانونية مختلفة خلال حملات دهم وتفتيش شملت مناطق متفرقة من مدينة العمارة التي تشهد اجراءات امنية مكثفة على خلفية تفجيرات الاربعاء الماضي .

15 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل