سليمان: تدابير الجيش في نهر البارد تنبع من حرصه على سكان المخيم

16 يونيو, 2012 - 2:00 مساءً

رأى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان أنّ الإشكال الذي حدث أمس في مخيم نهر البارد “يجب ان يكون امثولة وعبرة من التجربة التي حصلت سابقا”، مشيراً إلى أنّ “التدابير التي اتخذها الجيش تنبع من حرصه على سكان المخيم وعدم السماح للمخلين بالتسلل اليه وتعكير صفو العلاقة القائمة بين الجيش والفلسطينيين”، مشدّداً على أهمية استمرار هذه العلاقة لما فيه مصلحة المخيم وسكانه في الدرجة الاولى.

واستقبل سليمان النائب السابق لرئيس مجلس النواب ميشال معلولي مع وفد من الهيئة الادارية لرابطة النواب السابقين أعلن تأييده لاعادة اطلاق جلسات الحوار ولاعلان بعبدا، واقترح الوفد جعل الجلسات مفتوحة وان تتناول كل جلسة بندا واحدا للتوصل الى التوافق في شأنه، ووضع خطة زمنية يلتزمها الجميع لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه، كما اقترح الوفد وضع خطة لانجاح موسم الاصطياف.
وعرض رئيس الجمهورية مع كل من النائبين السابقين محمد يحيى ومنير الحجيري للاوضاع السياسية عموما والامنية خصوصا في منطقتي طرابلس والشمال وفي منطقة عرسال ومحيطها، والتدابير التي يتخذها الجيش والقوى الامنية لضبط هذه الاوضاع.

واطلع سليمان من رئيس الجامعة اللبنانية عدنان السيد حسين على تحضيرات امتحانات نهاية العام الجامعي، واوضاع الاساتذة وكذلك موضوع تعيين عمداء الكليات واعادة تكوين مجلس الجامعة.

16 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل