مقتل مسلحين في درعا وإحباط محاولة تسلل من الأراضي التركية

16 يونيو, 2012 - 6:47 مساءً

اشارت قناة “الاخبارية السورية” الى “ان الجهات المختصة اشتبكت في بلدة خيب في درعا، مع مجموعة مسلحة وقتلت اثنين منهم وجرحت الثالث، مشيرة الى انها عثرت داخل سياراتهم على 8 عبوات ناسفة”.
كما احبطت وحدات حرس الحدود السورية محاولة تسلل لمسلحين من تركيا قرب موقع قرية الزوف “الفوز” التابعة لجسر الشغور، وتصدت لها ما أدى لمقتل وجرح عدد من المسلحين وفرار الباقين.

وقامت مجموعات مسلحة بمهاجمة حاجز وحدات الجيش بقرية “حيش” وتصدت لها عناصر الحاجز فقتلت وجرحت عدد من المسلحين دون وقوع خسائر بصفوف الجيش.
كما تصدت وحدات الجيش لمجوعة مسلحة حاولت قطع الطريق بين ادلب وحارم عند مديرية الموارد المائية صباح السبت، وحصل اشتباك عنيف ادى لمقتل عدد وجرح عدد من المسلحين وفتح الطريق من جديد.
وكانت أريحا قد شهدت هجوم مسلح عنيف جداً على حواجز التل وكفرنجد وحاجز الفنار ومدخل اريحا، ولم تتوفر اية معلومات عن أية اصابات حتى الآن.
وكانت قد انفجرت دراجة نارية مفخخة جانب فوج اطفاء ادلب اثناء مرور احدى الدوريات دون اصابات، فيما قامت عصابة ارهابية عند مفرق الشيخ يوسف على طريق ادلب حارم باطلاق الرصاص على عائلة من آل الخالد، واختطفت احد افرادها “حسن الخالد” واصيب احمد الخالد وابنه بطلقات نارية ونقلوا الى المستشفى الوطني بادلب.
فيما اقدمت عصابة اخرى على اختطاف مدنيين من قرية كفرية اثناء تواجدهما في احدى المداجن القريبة منها. واقدمت مجموعة مسلحة على حرق سيارة هوندا عائدة لاحد المواطنين في جسر الشغور.

16 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل